اتحاد الـشمال يعقد لقاءً موسعًا ضمن استعدادات لقاء الفدائي  ومنتخب الإمارات
آخر تحديث 07:51:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خصص عددا من الحافلات لنقل مشجعي محافظة نابلس إلى ملعب المباراة

اتحاد الـشمال يعقد لقاءً موسعًا ضمن استعدادات لقاء "الفدائي" ومنتخب الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد الـشمال يعقد لقاءً موسعًا ضمن استعدادات لقاء "الفدائي"  ومنتخب الإمارات

منتخب الإمارات
غزة ـ كمال اليازجي

واصلت اللجنة المنظمة للقاء منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المهم والذي سيجمعه بشقيقه الإماراتي في الثامن من الشهر المقبل، على إستاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، من خلال عقدها لقاءً موسعًا ضم ممثلين عن أندية محافظة نابلس ونادي "الزاوية" الرياضي من محافظة سلفيت، بحضور عضو اتحاد كرة القدم تيسير نصر الله ورئيس اتحاد الشمال هلال أبو كشك وأمينه العام وضاح العيسوي في مقر اتحاد الشمال في نابلس.

واستعرض نصر الله أهمية هذا الحدث الوطني المتمثل باستضافة منتخبنا الوطني شقيقه الإماراتي على أرض فلسطين، ضمن تصفيات أكبر البطولات الدولية، مؤكدا أن هذه اللقاء التاريخي سيبقى في ذاكرة الجماهير الفلسطينية وسيعزز الحق الفلسطيني في ملعبه البيتي.
وأشار إلى أنه بالرغم من العراقيل المستمرة التي يضعها الاحتلال في وجه تطور الرياضة الفلسطينية إلا أن الشعب الفلسطيني والأسرة الرياضية يثبتون في كل مرة للعالم قدرة هذا الشعب على تنظيم أكبر الأحداث الرياضية وغيرها، معتبرًا أن الإنجازات التي حققها منتخبنا الوطني خلال الفترة الأخيرة، خصوصًا بتأهله إلى نهائيات أمم آسيا في استراليا لأول مرة في تاريخه إضافة إلى نتائجه المميزة في التصفيات الحالية لكأس العالم يتطلب من الجميع مؤازرة الفدائي ودعمه ووجود أكبر عدد من الجماهير على مدرجات الشهيد فيصل في الثامن من الشهر المُقبل.

وأوضح أنه سيكون هنالك عدد من الحافلات لنقل الجماهير العاشقة للفدائي بحيث يتم تسييرها من محافظة نابلس، كما سيتم توزيعها على المناطق المختلفة من قبل اتحاد الشمال، مشيرا إلى أن عددا من المؤسسات الوطنية والأهلية في محافظة نابلس ساهمت في توفير هذه الحافلات، متمنيا أن تعمل الأندية الرياضية على حشد جماهيرها وتسيير حافلاتها من أجل دعم الفدائي في هذه الاستحقاق الوطني المهم.

وشكر نائب رئيس بلدية الزاوية في محافظة سلفيت الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من خلال فرعه في الشمال على هذه الدعوة، مؤكدًا بأنه تم التنسيق من خلال نادي الزاوية على تسيير حافلات لهذا اللقاء التاريخي وتقديم كل الدعم للاعبي منتخبنا الوطني في هذا اللقاء، فيما اعتبر رئيس نادي الزاوية غسان شقيرات بأن مؤازرة المنتخب في هذه المباراة التاريخية وجميع اللقاءات التي ستقام على أرض فلسطين واجب وطني على الجميع.

ووجه هلال أبو كشك شكره لكل من يدعم المنتخب في هذه التصفيات المهمة، معربًا عن ثقته في كافة المؤسسات والاتحادات والأندية التي تحظى بدور كبير على مدى السنوات الماضية في مؤازرة منتخبنا الوطني وخصوصًا خلال الاستحقاقات الدولية.
وأعرب الجميع في نهاية اللقاء عن دعمهم الحقيقي للمنتخب وضرورة حث الجماهير لحضور هذا اللقاء التاريخي، موجهين شكرهم الجزيل إلى رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الواء جبريل الرجوب على جهده الكبير من أجل تطوير الرياضة الفلسطينية والوصول بها إلى العالمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الـشمال يعقد لقاءً موسعًا ضمن استعدادات لقاء الفدائي  ومنتخب الإمارات اتحاد الـشمال يعقد لقاءً موسعًا ضمن استعدادات لقاء الفدائي  ومنتخب الإمارات



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates