اتحاد الكرة الإماراتي يجدد ثقته في الأبيض ويطالب الجميع بدعمه
آخر تحديث 14:12:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد دعمه للمنتخب للمشاركة في بطولة تحت 23 سنة

اتحاد الكرة الإماراتي يجدد ثقته في "الأبيض" ويطالب الجميع بدعمه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد الكرة الإماراتي يجدد ثقته في "الأبيض" ويطالب الجميع بدعمه

اتحاد الكرة الإماراتي
أبوظبي – صوت الإمارات

جدد مجلس إدارة اتحاد الكرة الثقة في المنتخب الوطني الأول "الأبيض" والجهازين الفني والإداري، ومواصلة تقديم كل الدعم والمساندة للفريق خلال منافسات المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وحث الجميع على دعم الفريق ومؤازرته خلال المباريات المقبلة، بداية من لقاء تيمور الشرقية في العاصمة أبوظبي يوم 12 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، كما تم التأكيد على دعم المنتخب الأولمبي خلال استعداداته للمشاركة في بطولة تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد البرازيل، والمقرر إقامة منافساتها في الدوحة خلال كانون الثاني/ يناير المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد مساء الاثنين الماضي في مقر الاتحاد في دبي، برئاسة يوسف السركال واستغرق ثلاث ساعات، وقال محمد بن هزام الأمين العام بأنه تم الاطلاع على لائحة الانتخابات المقبلة لمجلس الإدارة، وعلى لائحة ميثاق الشرف التي استحدثها الاتحاد وأقرهما، وتهتم بتنظيم العلاقة المؤسسية سواء على أعضاء مجلس الإدارة والمعنيين في اللعبة وكذلك موظفي الاتحاد، وعرضهما على الجمعية العمومية المقرر انعقادها "عادية ، طارئة"، يوم 3 تشرين الأول/ نوفمبر المقبل في مقر الاتحاد في دبي، حيث ستقر العمومية لوائح الانتخابات والاستئناف وميثاق الشرف، وتختار من بين ممثلي الأندية أعضاء اللجنتين، كما ستقر لائحة ميثاق الشرف، واعتماد توصيات اللجنة السباعية التي تم تشكيلها خلال العمومية الماضية.

ووافق مجلس الإدارة على قبول استقالة علي حمد من منصب نائب رئيس لجنة الحكام، نظرًا لتعيينه مديرًا عامًا لاتحاد الكرة، وتسلمه مهام عمله، حتى لا تتم مخالفة النظام الأساسي، وتم اختيار عضو المجلس محمد خوري لتولي منصب نائب رئيس لجنة الحكام، واعتمد المجلس ترقيات عدد من الحكام واعتماد إقامة دورة للحكام المستجدين.

واستمع مجلس الإدارة إلى تقرير من اللجنة الطبية، التي حضر أعضاؤها برئاسة الدكتور مصطفى الهاشمي، بداية الاجتماع وعرض تقرير مفصل عن عمل اللجنة خلال الفترة الماضية، والبرامج التي تم القيام بها وورش العمل التي تم تنفيذها، خاصة التنسيق بين أطباء المنتخبات الوطنية المختلفة، من اجل الاستفادة من كافة الخبرات والتجارب الميدانية، واعتمد مجلس الإدارة خطة عمل اللجنة خلال الفترة المقبلة ومنها إنشاء وحدة للبحوث والدراسات الطبية للاتحاد للاستفادة منها في تطوير الأنشطة.

واعتمد مجلس الإدارة عددا من التوصيات الخاصة بنشاط لجنة الشؤون المجتمعية، خاصة فيما يتعلق ببرامج التوعية السلوكية، من أجل ترسيخ المبادئ الرياضية في المباريات والمدرجات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الكرة الإماراتي يجدد ثقته في الأبيض ويطالب الجميع بدعمه اتحاد الكرة الإماراتي يجدد ثقته في الأبيض ويطالب الجميع بدعمه



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates