اتفاقية تعاون بين مجلس أبو ظبي الرياضي و لجنة دوري المحترفين
آخر تحديث 14:20:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من اجل الارتقاء و تطوير القطاع الرياضي

اتفاقية تعاون بين مجلس أبو ظبي الرياضي و لجنة دوري المحترفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتفاقية تعاون بين مجلس أبو ظبي الرياضي و لجنة دوري المحترفين

مجلس أبوظبي الرياضي
دبي – سعيد الشماسي

وقع مجلس أبوظبي الرياضي مذكرة تفاهم مع لجنة دوري المحترفين، بأهداف تعزيز التعاون بين الطرفين دعما لمساعي الارتقاء والتطوير في القطاع الرياضي والمنظومة الكروية على وجه الخصوص، وذلك في ضوء الخطط المتناغمة الطامحة لتعزيز الشراكات وتحقيق التكامل في الادوار والمسؤوليات.

وجرى توقيع الاتفاقية بمقر مجلس أبوظبي الرياضي وقام بتوقيعها عارف حمد العواني الأمين العام للمجلس، وسهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين.

ويأتي توقيع الاتفاقية بين الطرفين لتوحيد الجهود المشتركة بينهما لدفع عجلة التطور والنماء بقطاع كرة القدم، حيث تنص المذكرة على تحقيق اوجه التعاون بين الطرفين لتجسيد الأهداف المشتركة والاسهامات الفاعلة لتطوير كرة القدم، والترويج للأحداث الرياضية الدولية التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي من خلال الاستفادة من اللوحات الإعلانية الإلكترونية المحيطة بالملاعب التي تستضيف مباريات دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي.

كما تهدف الاتفاقية إلى التنسيق بين الطرفين في تنظيم المحاضرات وورش العمل التي من شأنها رفع المستوى الفني والتنظيمي لمختلف المسابقات والأحداث التي ينظمها الطرفان.

بدوره أشار عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي إلى أن المجلس يولي اهتماماً واسعاً لتوسيع نطاق شراكاته مع مختلف الجهات الحكومية والمؤسسات الرياضية، انطلاقا من خططه الرامية لتجسيد كافة أوجه التعاون والشراكات من أجل تحقيق الأهداف المرجوة ، مبينا أن المجلس  يسعى وبكل جهوده لرفع مستوى الدورات التدريبية للكوادر الإدارية ذات العلاقة بتطوير الأندية، بما في ذلك مراقبي ومنظمي المباريات والمتطوعين.

وقال العواني: "تعتبر لجنة دوري المحترفين شريكا في الفعاليات المجتمعية التي ينظمها المجلس، والتي يزيد عددها عن 40 فعالية وتمتد منافساتها حتى منتصف شهر يناير من العام المقبل".

وأضاف العواني قائلاً: "سعداء جداً بتوقيع مذكرة التفاهم مع لجنة دوري المحترفين التي ستنضم لقائمة شركائنا والتي نطمح من خلالها لمواصلة مساعينا للارتقاء بالمنظومة الرياضية عبر برامج ومبادرات تعزز من خطواتنا الفاعلة.

من جانبه قال  سهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين: "يأتي توقيع الاتفاقية بين الطرفين من منطلق توجيهات سعادة محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس لجنة دوري المحترفين وحرص اللجنة على التعاون والتنسيق مع المجالس الرياضية والمؤسسات المعنية بقطاع الرياضة بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص، ونتطلع دائما إلى تطوير المسابقات التي ننظمها لنصل بها إلى مصاف البطولات العالمية سواء من الناحية الفنية، التنظيمية أو الموارد البشرية من خلال تأهيل الكوادر الوطنية".

وأضاف العريفي: "سنحرص من خلال هذه الاتفاقية على تعزيز التعاون الهادف لتطوير دورينا، والنهوض بمنظومة الاحتراف من خلال إقامة المؤتمرات وورش العمل بمشاركة محاضرين خبراء في عدة مجالات تهم قطاع كرة القدم."

واختتم العريفي قائلاً أن التعاون والتنسيق بين لجنة دوري المحترفين ومجلس أبوظبي الرياضي قائم وليس وليد اللحظة، لكن توقيع مذكرة التفاهم سيؤطر بشكل أفضل لسبل التعاون بين الطرفين ضمن خطط واستراتيجيات وبرامج زمنية محددة لتنفيذ المبادرات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتفاقية تعاون بين مجلس أبو ظبي الرياضي و لجنة دوري المحترفين اتفاقية تعاون بين مجلس أبو ظبي الرياضي و لجنة دوري المحترفين



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates