الأبيض الصغير يهزم البحرين في مهرجان الخليج
آخر تحديث 01:09:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المنتخب يواصل عروضه القوية في البطولة

"الأبيض الصغير" يهزم البحرين في "مهرجان الخليج"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأبيض الصغير" يهزم البحرين في "مهرجان الخليج"

الأبيض الصغير
الدوحة – صوت الإمارات

تخطى الأبيض الصغير نظيره البحريني بفوز ثمين، ليحقق الانتصار الثالث له في مهرجان الخليج تحت 14 سنة، الذي يقام في ضيافة قطر، وبنتيجة 5-صفر. ويعد هذا المهرجان هو الثامن، وتستمر منافساته حتى اليوم.

وحافظ لاعبو الأبيض على المستوى الفني الجيد الذي ظهروا به في مباراة قطر، الخميس، وكذلك الفوز بعدها على السعودية بهدف لصفر، ثم الخماسية في شباك البحرين، والتي جاءت عن طريق يوسف ناصر (هدفان)، وهدف لحمدان حميد ومحمد جاسم وحميد جمال.

ويسير المنتخب بقوة لتحقيق العلامة الكاملة من أية مواجهة، لتحقيق ما يصبو إليه بالحصول على المركز الأول للمهرجان، حيث يلتقي اليوم في الختام منتخب عمان.

وذكر مدرب المنتخب عبدالرحمن الحداد في تصريحات صحافية: قدمنا مباراة جيدة، نفذ خلالها اللاعبون التوجيهات الفنية، وظهروا بشكل طيب عبر انتشارهم المميز في الملعب.

وتابع: رغم أننا نلعب تحت ضغط المباريات وفقًا للائحة اللجنة المنظمة للمهرجان التي تنص على أن تلعب مباراتان في اليوم، بحيث يقسم الفريق لمجموعتين تشارك كل واحدة بشوط فقط على أن تعلب الأخرى في الثاني، وهذا بالطبع شيء مفيد يجعل كل اللاعبين يشاركون بحيث يلعب كل واحد منهم ساعتين خلال المباريات الأربع التي نخوضها.

وأوضح قائد المنتخب خليفة يوسف، في تصريحات صحافية: طموحنا هو إحراز المركز الأول وتحقيق الفوز في كل مباراة، مع احترامنا التام لجميع المنتخبات المشاركة، وهذا لا يتأتى إلا بالأداء القوي داخل الملعب وتنفيذ توجيهات الجهاز الفني، واللعب بروح قتالية، وحماس عالٍ، مؤكدًا على تميز زملائه داخل الملعب وخارجه.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأبيض الصغير يهزم البحرين في مهرجان الخليج الأبيض الصغير يهزم البحرين في مهرجان الخليج



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates