الأبيض مرشح للمستوى الرابع آسيويًا قبل القرعة الحاسمة
آخر تحديث 14:14:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقعات بتغييرات طفيفة في نيسان على تصنيف الـ "فيفا"

"الأبيض" مرشح للمستوى الرابع آسيويًا قبل "القرعة الحاسمة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأبيض" مرشح للمستوى الرابع آسيويًا قبل "القرعة الحاسمة"

الاتحاد الدولي لكرة القدم
دبي – صوت الإمارات

تنتظر المنتخبات الآسيوية بفارق الصبر التصنيف الجديد للاتحاد الدولي لكرة القدم، قبل سحب قرعة المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018، إذ يضع التصنيف الجاري لـ "الفيفا" المنتخب الوطني في المستوى الثالث آسيويًا، متساويًا مع منتخب أستراليا حاليًا، ولكن في التصنيف المتوقع لشهر أبريل والذي على أساسه سيتم إجراء القرعة في 12 منه، سيكون المنتخب في المستوى الرابع مع الصين ما يعني احتمال وقوعه في مجموعة صعبة بالتصفيات.

وأجرت "صوت الإمارات" حسابًا لعدد النقاط المتوقعة للمنتخبات المتأهلة الـ12 للدور الحاسم من تصفيات المونديال مستفيدة من خدمة حساب النقاط الآلي، المتوافر على الصفحة الرسمية لتصنيف المنتخبات في موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، وكشفت عن وقوع منتخبي ايران وأستراليا في التصنيف الأول واليابان وكوريا الجنوبية في الثاني والسعودية وأوزبكستان في الثالث والإمارات والصين في الرابع وقطر والعراق في الخامس وسورية وتايلاند في السادس.

وهذا يعني أن الإمارات مرشحة للعب مع ثلاثة منتخبات كبيرة من المنتخبات الستة الآتية في مجموعة واحدة وهي: إيران وأستراليا واليابان وكوريا الجنوبية والسعودية وأوزبكستان. ووفقًا لتصنيف شهر مارس الأخير، يتصدر منتخب إيران لائحة المنتخبات الآسيوية، بحلوله في المرتبة 44 عالميًا، ويتبعه اليابان (56)، كوريا الجنوبية (57)، السعودية (60)، الإمارات (64)، أستراليا (67)، أوزبكستان (74)، قطر (80)، العراق (91)، الصين (96)، تايلاند (118)، سورية (123).

ومع النتائج التي تحققت في آخر جولتين من المرحلة الثانية لتصفيات كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019، يتوقع أن تحدث تغييرات طفيفة أبرزها تقدم منتخب أستراليا إلى التصنيف الأول، خصوصًا أن منتخب "الكانغارو" حقق فوزين كبيرين على طاجيكستان بسبعة أهداف دون رد، وعلى الأردن بخمسة أهداف مقابل هدف، بينما فازت السعودية على ماليزيا بهدفين دون رد وتعادلت مع الإمارات بهدف لمثله، ما قد يمنح منتخب أستراليا نقاطًا أكبر في التصنيف الجديد.

أما بالنسبة للمنتخب الوطني، من المتوقع ألا يحدث تغييرًا في موقعه ليتراجع من التصنيف الثالث إلى الرابع، لأن منتخب أوزبكستان مرشح للارتقاء في التصنيف بعد فوزه على الفلبين والبحرين بالنتيجة نفسها، بهدف دون رد، بينما فاز "الأبيض" على فلسطين بهدفين دون رد، وتعادل مع السعودية بهدف لمثله.

وفي حال استمرار التصنيف الحالي للمنتخبات المتأهلة إلى المرحلة الثالثة من تصفيات المونديال، ستكون إيران واليابان في التصنيف الأول، وكوريا الجنوبية والسعودية في التصنيف الثاني، والإمارات وأستراليا في التصنيف الثالث، وأوزبكستان وقطر في التصنيف الرابع، والعراق والصين في التصنيف الخامس، وتايلاند وسورية في التصنيف السادس، لكن التوقعات تشير لتغييرات في التصنيفات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأبيض مرشح للمستوى الرابع آسيويًا قبل القرعة الحاسمة الأبيض مرشح للمستوى الرابع آسيويًا قبل القرعة الحاسمة



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates