الأولمبي الإماراتي ينظم معسكرًا تحضيريًا لمواجهات نهائيات كأس آسيا
آخر تحديث 09:17:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبد الله مسفر يختار قائمة من 27 لاعبًا للمشاركة في المنافسات

الأولمبي الإماراتي ينظم معسكرًا تحضيريًا لمواجهات نهائيات كأس آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأولمبي الإماراتي ينظم معسكرًا تحضيريًا لمواجهات نهائيات كأس آسيا

المدير الفني لمنتخب الأوليمبي الإماراتي الدكتور عبد الله مسفر
دبي – سعيد الشماسي

أعلن المدير الفني لمنتخب الأوليمبي الإماراتي الدكتور عبد الله مسفر، قائمة تضم 27 لاعبًا للمشاركة في معسكر الاستعداد الداخلي تحضيرًا لمنافسات نهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا، والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 12 إلى 30 كانون الثاني / يناير المقبل، والمؤهلة بدورها إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 في ريو دي جانيرو في البرازيل.

وجاءت قائمة اللاعبين على النحو الآتي: "محمد سعيد بوسندة وأحمد برمان وسعيد المنهالي من العين، حسن حمزة من الشباب، أحمد شامبيه وخليفة مبارك وحسين عباس من النصر، أحمد راشد ومحمد العكبري وسلطان سيف وسالم سلطان من الوحدة، عبد الله غانم ومحمد سرور وسيف راشد ويوسف سعيد وحمد إبراهيم من الشارقة، سيف المقبالي وأحمد ربيع وسالم علي وخلفان مبارك وأحمد العطاس من الجزيرة، محمد سبيل من الأهلي، عبد الله النقبي وعبد الرحمن يوسف من الظفرة، علي سالمين من الوصل، وليد عنبر من الإمارات.

وينطلق معسكر الأبيض الأولمبي في 21 كانون الأول / ديسمبر الجاري لمدة ثلاثة أيام ويتخلله خوض تجربة ضد المنتخب الأوزبكي،على أن يعود اللاعبون بعدها إلى أنديتهم، فيما تنطلق الفترة الثانية في 27 من الشهر الجاري حتى 4 كانون الثاني / يناير المقبل، وتتضمن إجراء ثلاث مباريات ودية مع كل من سورية والصين وكوريا الجنوبية.

وكانت قرعة بطولة آسيا تحت 23 عامًا أسفرت عن تواجد منتخب الإمارات الوطني الأولمبي في المجموعة الرابعة مع منتخبات الأردن وأستراليا وفيتنام.

ويفتتح الأبيض الأولمبي مشواره في 14 كانون الثاني / يناير المقبل عندما يواجه نظيره الأسترالي، على أن يلاقي شقيقه الأردني في 17 من الشهر ذاته، ومباراته الثالثة ستكون ضد فيتنام بعد ثلاثة أيام.

والجدير بالذكر أن الجهاز الفني والإداري للمنتخب الإماراتي يضم كلًا من: "عبد الله سلطان مشرفًا، وبدر أحمد مديرًا، وسالم اليعقوبي إداريًا، والدكتور عبد الله مسفر مدربًا، ونور الدين العبيدي مساعدًا للمدرب، وسمير شاكر مدربًا لحراس المرمى، ومارسيو دي جاما مدربًا للياقة، ومحمد العربي طبيبًا، ومحسن بلحوز للتغذية، وعبد الله الجليد معالجًا طبيعيًا، وإديمار دا سلفا وكريستيان تاناسي مدلكين، وفتحي مناع وجمال الحاج مسؤولين للمهمات، وعبد الملك هشام منسقًا إعلاميًا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأولمبي الإماراتي ينظم معسكرًا تحضيريًا لمواجهات نهائيات كأس آسيا الأولمبي الإماراتي ينظم معسكرًا تحضيريًا لمواجهات نهائيات كأس آسيا



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates