الأولمبي يفتح ملف تجربة التنين الصيني الجمعة
آخر تحديث 16:31:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الروح المعنوية للاعبين مؤشر إيجابي

"الأولمبي" يفتح ملف تجربة التنين الصيني الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأولمبي" يفتح ملف تجربة التنين الصيني الجمعة

المنتخب الأولمبي الاماراتي
دبي – صوت الإمارات

فتح المنتخب الأولمبي لكرة القدم ملف مباراته الودية الثانية التي سيخوضها أمام المنتخب الصيني، غدًا، على استاد نادي الضباط في دبي، ضمن تحضيراته لنهائيات كأس آسيا (تحت 23 سنة)، التي تحتضن منافساتها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 12 لغاية 30 يناير المقبل، والمؤهلة بدورها إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 في ريو دي جانيرو في البرازيل.
وكان الأبيض الأولمبي قد أدى حصة تدريبية، مساء أول من أمس، على ملعب ذياب عوانه، عمل خلالها الجهاز الفني بقيادة الدكتور عبد الله مسفر، على وضع اللمسات الفنية والتكتيكية على تشكيلته التي ستحدد ملامحها بشكل كبير عقب المباراتين المقبلتين ضد الصين وكوريا الجنوبية.
وأبدى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، سعيد عبيد الطنيجي، سعادته برؤية الروح المعنوية المرتفعة لدى لاعبي المنتخب الأولمبي في الحصة التدريبية التي تابعها، موضحًا أنها مؤشر إيجابي قبل انطلاق غمار النهائيات، لافتًا إلى أن التدريبات تسير على قدم وساق، والجميع يقوم ببذل أفضل ما لديهم تحت قيادة الدكتور عبد الله مسفر، مدرب المنتخب.
وأعرب الطنيجي عن ثقته الكاملة بإمكانات المدرب عبدالله مسفر والجهازين الإداري والفني المعاون له، وتابع "شهادتي مجروحة في حق الدكتور مسفر، فهو مدرب صاحب خبرة وباع طويل. الفريق ظل يقدم نتائج جيدة جدًا أخيرًا، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا في البطولة، وأن يستطيع الأولمبي تحقيق ما نصبو إليه".
وشدد على أن عودة الثنائي محمد العكبري وأحمد العطاس من المنتخب الأول ودخولهما في قائمة الفريق تمثل دعامة حقيقية للأولمبي، لأنه كان محتاجًا إلى هذا الدعم في الشق الهجومي من خلال متابعته للمشاركة الأخيرة للفريق في بطولة غرب آسيا بقطر.
وتوجه عضو لجنة المنتخبات باتحاد الكرة، الدكتور موسى عباس، بجزيل الشكر إلى الأندية لتعاونها الدائم مع اتحاد الكرة في سبيل نجاح المنتخبات الوطنية، مؤكدًا أهمية الاستحقاق القادم للأبيض الأولمبي في النهائيات الآسيوية بشكلها الجديد، التي تعتبر بمثابة تصفيات مشتركة مؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في البرازيل.
وأثنى موسى عباس على الأخلاق العالية التي يتمتع بها اللاعبون وانضباطهم في التدريبات والتزامهم بتعليمات الجهازين الإداري والفني، وهذا هو المفتاح الرئيس للوصول إلى الإنجازات وتحقيق البطولات والأمجاد للكرة الإماراتية، موضحًا أن القائمة تضم أميز العناصر الموجودة في الأندية، والتي تلعب بشكل متواصل في دوري الخليج العربي، وأضحى لها دور بارز، وطالب بعكس نتاج خبرتهم في الاستحقاق الآسيوي القادم، مشيدًا بالجهود التي يقوم بها الكادر الإداري والفني والطبي بقيادة الدكتور عبد الله مسفر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأولمبي يفتح ملف تجربة التنين الصيني الجمعة الأولمبي يفتح ملف تجربة التنين الصيني الجمعة



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates