الإمارات يستضيف تيمور الشرقية ضمن منافسات التصفيات الآسيوية
آخر تحديث 03:43:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المنتخب الأبيض يحل ثانيًا في مجموعته خلف الأخضر السعودي

الإمارات يستضيف تيمور الشرقية ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات يستضيف تيمور الشرقية ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

منتخب الإمارات
دبي – سعيد الشماسي

يستضيف منتخب الإمارات مساء الخميس، نظيره تيمور الشرقية  على ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة، في إطار مباريات الجولة السابعة من منافسات المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس أمم آسيا 2019.

وكانت مباراة الذهاب بين المنتخبين قد انتهت بفوز الإمارات بهدف دون رد، ويحل منتخب الإمارات ثانيًا في مجموعته الأولى برصيد (7) نقاط، خلف الأخضر السعودي المتصدر ب (13) نقطة، بعد تعادله مع المنتخب الفلسطيني في المباراة التي جمعتهما في العاصمة الأردنية عمان، فى حين يحتل منتخب تيمور الشرقية المركز الخامس برصيد نقطتين.

وأعلن مدرب منتخب الإمارات مهدي علي، أن جميع اللاعبين جاهزون لمباراة اليوم باستثناء عمر عبد الرحمن"عموري" الذي يغيب للإيقاف، وخميس إسماعيل للإصابة.

وأشار إلى أنه سيخوض المباراة بحثًا عن النقاط الثلاث خاصة بعد تعادل السعودية وفلسطين و تجدد آمال الأبيض في صدارة المجموعة في حالة الفوز في جميع المباريات المتبقية.

وتابع: "المباراة ليست سهلة، وسنعمل على الظهور فيها بشكل جيد من أجل الظفر بنقاط المباراة الثلاث، خاصة وأنها محطة مهمة في مشوار التصفيات، حيث تبقت لنا أربع مباريات، وهذه المباراة بطولة بمفردها.
ومن جانبه أكد مدرب منتخب تيمور الشرقية فرناندو ألاكنتر، أنه سيخوض مواجهة منتخب الإمارات، بدون  7 عناصر من التشكيل الأساسي للمنتخب.

وأضاف "تم إبعاد اللاعبين لإتاحة الفرصة للشباب لاكتساب الخبرة والاحتكاك، خصوصًا وأن منتخب الإمارات من المنتخبات الكبيرة على المستوى القاري"، تابع :تفاجأت بعدم مشاركة اللاعب الإماراتي "عموري" في المباراة، وهذا خبر سعيد بالنسبة لي.
وأشار إلى أنه سيلعب بطريقة دفاعية عندما يفقد الكرة، بحيث يعود كل اللاعبين للخلف لصد هجوم الإمارات والعمل على تقليل حدة الهجمات على مرماه.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات يستضيف تيمور الشرقية ضمن منافسات التصفيات الآسيوية الإمارات يستضيف تيمور الشرقية ضمن منافسات التصفيات الآسيوية



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates