الاتحاد الإماراتي يحتفل بوصول المستخدمين لتطبيق الهواتف الذكية إلى 12 ألف
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يعرض أدق المعلومات الخاصة بجميع اللاعبين ومختلف المسابقات

الاتحاد الإماراتي يحتفل بوصول المستخدمين لتطبيق الهواتف الذكية إلى 12 ألف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد الإماراتي يحتفل بوصول المستخدمين لتطبيق الهواتف الذكية إلى 12 ألف

الهواتف الذكية
دبي – سعيد الشماسي

احتفل الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بوصول عدد المستخدمين لتطبيق الهواتف الذكية الرسمي للاتحاد إلى 12 ألف متصفح في الفترة من أيار / مايو 2014 لغاية تشرين الأول / أكتوبر الجاري.

وأطلق اتحاد الكرة الإماراتي التطبيق الخاص به على نظامي "أندرويد" و"ios"، للكشف عن تفاصيل المحتوى الخاص بأنشطة اتحاد الكرة عبر التطبيق الرسمي.
ويطلع المتصفحون على ما يضمه التطبيق من أخبار صحافية ومقالات ومحتوى التواصل الاجتماعي، بجانب معرض الصور، والمعلومات الخاصة باللاعبين في مختلف فئاتهم السنية، وتفاصيل الأندية والمسابقات، بجانب أدق المعلومات الخاصة بجميع اللاعبين المنضويين تحت مظلة اتحاد الكرة، وكذلك توجد فيه بوابة خاصة بالمنتخبات الوطنية.

وأثبت التطبيق الرسمي لاتحاد الكرة أنه يمثل التكنولوجيا الشخصية الأكثر رواجًا ويزيد من شعبية الجماهير والمتصفحين، وكانت إدارة تقنية المعلومات باتحاد الكرة أطلقت اسم "UAEFA" على التطبيق للوصول إليه عبر متاجر الهواتف الذكية.

والجدير بالذكر أن التطبيق يحتوي على خاصية مهمة يعد اتحاد الكرة هو الوحيد الذي يستخدمها على مستوى جميع الاتحادات الوطنية في إطار اهتمامه بالتواصل مع الجمهور والشارع الرياضي، حيث يتيح التطبيق للجماهير والمتصفحين إمكانية التصويت لأفضل لاعب وحارس مرمى وتقييم مستوى المدرب، وكذلك الحكم خلال اللقاء، في مختلف مباريات مسابقات اتحاد الكرة ولجنة دوري المحترفين، بداية من دوري 11 عامًا وصولا إلى دوري الخليج العربي.

ويفتح باب التصويت مع بداية المباراة ولمدة أسبوع، ويمكن الحصول على النتائج مباشرة عقب الإدلاء بالتصويت، كما يمكن للمستخدمين متابعة نتائج وأحداث المباريات مباشرة على التطبيق، في مختلف مسابقات الفرق الأولى، وبخصوص نتائج المراحل السنية فإنها ترفع بعد نهاية اللقاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الإماراتي يحتفل بوصول المستخدمين لتطبيق الهواتف الذكية إلى 12 ألف الاتحاد الإماراتي يحتفل بوصول المستخدمين لتطبيق الهواتف الذكية إلى 12 ألف



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates