التعاون يؤكد أن صوته في الانتخابات لمن يعيد إلى أندية الهواة هيبتها
آخر تحديث 14:20:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أن مشكلة الأندية المنسحبة وصلت إلى طريق مسدود

"التعاون" يؤكد أن صوته في الانتخابات لمن يعيد إلى أندية "الهواة" هيبتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التعاون" يؤكد أن صوته في الانتخابات لمن يعيد إلى أندية "الهواة" هيبتها

نادي التعاون
رأس الخيمة – صوت الإمارات

أكد رئيس مجلس إدارة نادي التعاون، سيف محمد سيف، أن صوت ناديه في الانتخابات المقبلة لاتحاد كرة القدم، في أبريل المقبل، سيذهب إلى المرشح الذي يعيد إلى أندية الدرجة الأولى هيبتها، وينتشلها من الواقع الكروي المرير الذي تمر به، بعد الانسحابات الجماعية.
وأوضح سيف "عدم تبني أي جهة رياضية مسؤولية الانسحابات التي حدثت في فرق دوري الدرجة الأولى عقَّد الأمور، وزاد الطين بلة".

وأكد أن "اتحاد كرة القدم تخلى عن مسؤوليته، على الرغم من كونه الجهة المنظمة للبطولة، كما تخلت هيئة الشباب والرياضة أيضًا عن دورها، كونها الداعم المالي، والجهة المنوط بها التصدي للمشكلة وحلها، لأنها المرجع الرياضي الأول للاندية، ونأمل أن يكون العام الجاري مختلفًا عن سابقه، بعودة جماعية للمنسحبين".

وأضاف سيف أن مشكلات أندية التعاون ومسافي والجزيرة الحمراء والرمس، ومصفوت والعربي، التي انسحبت من دوري الدرجة الأولى، وصلت الى طريق مسدود، لعدم وجود المرجع الذي يبحث المشكلة ويسهم في حلها، وقال إن استحداث مجلس رياضي في رأس الخيمة، على غرار مجالس دبي وأبوظبي والشارقة، سيحل هذه المشكلة بشكل نهائي، مؤكدًا أن إدارته تلقت وعدًا بدعم مالي جيد من قبل حكومة رأس الخيمة في القريب، وقال إن هذا المبلغ سيوظف لدعم رياضات جديدة غير كرة القدم.
وتابع "مشكلتنا ليست مادية فقط، بل تنظيمية، خصوصًا من جهة اتحاد كرة القدم الذي يُصر على إشراكنا في بطولة الدرجة الأولى بشكلها الحالي، بنظام المجموعة الواحدة، الذي يجمعنا مع الأندية الأخرى صاحبة الإمكانات المادية، والقادرة على الإنفاق بارتياح، وهو الأسلوب الذي صعّب من حل المشكلة، ونعتقد أن العودة لأسلوب الفئتين، الذي يقسم أندية الهواة حسب تطلعاتها وإمكاناتها المالية، سيسهم في حل المشكلة".
وأكمل "لن نعتمد خلال الفترة المقبلة على الدعم المادي الرسمي، فقد شكلنا لجنة داخلية من متخصصين، مهمتها البحث عن تطوير الاستثمار في النادي، ولو بمردود مالي متوسط، على أمل أن يتطور مستقبلًا، وبدأنا بالفعل من خلال قاعة بناء الأجسام، وهناك مناقصة لاستثمار قطعة أرض في النادي ببناء (سوبر ماركت)، بالتعاون مع أحد المستثمرين للغرض نفسه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعاون يؤكد أن صوته في الانتخابات لمن يعيد إلى أندية الهواة هيبتها التعاون يؤكد أن صوته في الانتخابات لمن يعيد إلى أندية الهواة هيبتها



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates