الجزيرة الاماراتي يواجه الاتحاد السعودي وديًا على ملعب محمد بن زايد
آخر تحديث 12:25:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استغلالًا لتوقف الدوريين المحليين لمشاركة منتخبي البلدين في التصفيات

"الجزيرة" الاماراتي يواجه "الاتحاد" السعودي وديًا على ملعب "محمد بن زايد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الجزيرة" الاماراتي يواجه "الاتحاد" السعودي وديًا على ملعب "محمد بن زايد"

"الجزيرة" الاماراتي يواجه "الاتحاد" السعودي
دبي – سعيد الشماسي

أعلن فريق "الجزيرة" الإماراتي، عن مواجهة "الاتحاد" السعودي، في مباراة ودية، تنظم، الجمعة الموافق الرابع من أيلول/سبتمبر المقبل، على ملعب "محمد بن زايد" في نادي "الجزيرة"، ضمن المعسكر التدريبي القصير الذي ينظمه الفريق السعودي في دبي، واستغلالًا من الجهازين الفنيين للفريقين لفترة توقف الدوريين الإماراتي والسعودي؛ لمشاركة منتخبي البلدين في تصفيات كأس آسيا ومونديال 2018.

وتوقفت مسابقة دوري الخليج العربي، بعد الجولة الأولى، مباشرة، وتستأنف في 11 أيلول المقبل، على أن يواجه "الجزيرة" مضيفه "الشارقة" في 12 من الشهر ذاته، ولن يخوض الفريق أي مباراة في مسابقة كأس الخليج العربي بعد مواجهة "العين"، مساء الجمعة المقبل، عقب أن فرضت عليه القرعة الغياب عن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الكأس التي تجرى، الرابع والخامس من أيلول، على أن يحل ضيفًا على "الشباب" خلال الجولة الثالثة في العاشر من تشرين الأول/اكتوبر، أي أنّ فريق كرة القدم الأول لن يخوض أي مباراة رسمية تنافسية منذ 28 من آب/اغسطس وحتى 12 أيلول.

ويغيب عن "الجزيرة" في مواجهة "الاتحاد" كل من علي خصيف، خميس اسماعيل، أحمد العطاس وعلي مبخوت المتواجدين حاليًا، في معسكر المنتخب الإماراتي الأول استعدادًا للمباراة الودية ضد منتخب ميانمار في 28 من الشهر الجاري، وتحضيرا لمباراتي ماليزيا وفلسطين في الثالث والثامن من أيلول المقبل على التوالي، لحساب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018.

كما يفقد الفريق أيضًا سيف خلفان، سلطان السويدي، محمد عبد الله، خلفان مبارك وأحمد ربيع الذين انضموا أخيرًا، إلى معسكر المنتخب الأولمبي في سلوفاكيا، والممتد حتى التاسع من أيلول تحضيرًا لبطولات غرب آسيا وكأس الخليج ونهائيات كأس آسيا المؤهلة أيضًا إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 في البرازيل.

في المقابل يغيب عن "الاتحاد" خلال المباراة الودية أمام "الجزيرة" كل من ياسين حمزة، جمال باجندوح، مختار فلاتة وفهد المولد الذين تم استدعائهم للمعسكر الداخلي للمنتخب الأول الذي يبدأ في 29 من الشهر الجاري استعدادا لمباراة المنتخب في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 أمام منتخب تيمور الشرقية في الثالث من أيلول في مدينة جدة، ولقاء منتخب ماليزيا في الثامن من الشهر نفسه، في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزيرة الاماراتي يواجه الاتحاد السعودي وديًا على ملعب محمد بن زايد الجزيرة الاماراتي يواجه الاتحاد السعودي وديًا على ملعب محمد بن زايد



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates