الجزيرة يفتقد ميركو حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة الشديدة
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أجرى عملية جراحية لركبته في العاصمة الإيطالية روما

"الجزيرة" يفتقد ميركو حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة الشديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الجزيرة" يفتقد ميركو حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة الشديدة

ميركو فوسينيتش
دبي – سعيد الشماسي:

أجرى مهاجم فريق "الجزيرة" الإماراتي وقائد منتخب مونتينيغو ميركو فوسينيتش، عملية جراحية ناجحة في ركبته في العاصمة الإيطالية روما، كانت هي الخطة الأولى ضمن برنامج علاجي يخضع له اللاعب للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في آخر مباريات الفريق في مسابقة كأس الخليج العربي أمام "الفجيرة".

وتعرض ميركو لتدخل قوي من مدافع "الفجيرة" وليد اليماحي في الوقت الإضافي من الشوط الثاني من مباراة الفريقين التي جرت الأسبوع الماضي في ملعب محمد بن زايد، ونقل إلى خارج الملعب وهو يشعر بآلام شديدة، وخضع اللاعب على مدار اليوم التالي للمباراة لفحوصات طبية مكثفة، تم الإعلان بعدها عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي في الركبة اليمنى.

وخضع ميركو للعملية الجراحية تحت إشراف البروفيسور الإيطالي الشهير بييرباولو مارياني أخصائي جراحة العظام والاستشاري لدى أكبر أندية كرة القدم الإيطالية، والمختص تحديدًا في إجراء العمليات الجراحية لعلاج إصابات الركبة والكاحل، والذي سبق له أن أشرف على علاج فوسينيتش من إصابة في الركبة تعرض لها قبل نحو ثمانية أعوام عندما كان لاعبًا في صفوف فريق "روما" الإيطالي، كما أجرى البروفيسور مارياني في الموسم الماضي عمليتين جراحيتين للاعب وسط "الجزيرة" سالم علي الذي كان مصابًا بقطع في الرباط الصليبي الأمامي وقطع في الغضروفين الداخلي والخارجي في ركبته اليمنى، وأشرف في السابق أيضًا على علاج عدد كبير من نجوم الكرة الأوربية أمثال فرانشيسكو توتي وماكسي لوبيز.

وأشارت التقديرات المبدئية إلى أن فترة غياب فوسينيتش بسبب هذه الإصابة ستمتد إلى نهايات الموسم الحالي، وسيغيب عن "الجزيرة" في البطولات المحلية في الإمارات، وفي مباراة الملحق المؤهل إلى مجموعات دوري أبطال آسيا، وسيغيب أيضًا عن المباريات الودية التي سيخوضها منتخب بلاده مونتينيغرو تحضيرًا للتصفيات الأوربية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزيرة يفتقد ميركو حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة الشديدة الجزيرة يفتقد ميركو حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة الشديدة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates