الجزيرة يلعب مع الهلال في مهمة صعبة في ابطال اسيا
آخر تحديث 12:38:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مباراة الفرصة الأخيرة ل "فخر أبوظبي

الجزيرة يلعب مع الهلال في مهمة صعبة في ابطال اسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجزيرة يلعب مع الهلال في مهمة صعبة في ابطال اسيا

نادي الجزيرة
دبي - صوت الإمارات

يحل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الجزيرة الساعة العاشرة إلا ربعاً من مساء اليوم ضيفاً ثقيلاً على الهلال السعودي في مواجهة مصيرية ل«فخر أبوظبي» ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2016، وهي المباراة التي تقامغلى  ملعب الأمير فيصل بن فهد. ويدخل الجزيرة اللقاء واضعا أمامه خيار الفوز فقط لأن المباراة تعتبر الفرصة الأخيرة له بعد أن تذيّل ترتيب المجموعة بنقطة واحدة، بعد خسارته أمام تراكتور سازي الإيراني ذهاباً وإياباً وتعادله في الجولة الماضية أمام الهلال 1-1 في استاد محمد بن زايد.

واستعد الجزيرة  بشكل جيد للمباراة بقيادة المدرب الهولندي تين كات وطاقمه المعاون، مستفيدا من فترة الراحة، حيث عمل على ترتيب الأوراق وتجهيز جميع اللاعبين بدنياً وفنياً من أجل خطف النقاط الثلاث، وأجرى مرانه الختامي  مساء ألثلاثاء  في مدينة جدة على ملعب الأمير فيصل بن فهد حيث وضع المدرب الهولندي اللمسات الأخيرة على تشكيلة اللقاء، ويستفيد الفريق أيضا من جاهزية هداف«فخر أبوظبي» علي مبخوت بعد تعافيه من الإصابة ومشاركته في مباراة منتخب الإمارات الوطني الأخيرة والتي تأهل من خلالها الأبيض إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم.

وضمت القائمة التي اختارها المدرب للمباراة جميع اللاعبين الذين غابوا في الفترة السابقة بسبب الإصابة، وهي شملت 23 لاعباً هم: علي خصيف، خالد السناني، سيف راشد، خالد سبيل، عبد الله موسى، سالم راشد، مسلم فايز، فارس جمعة، سلطان السويدي، سيف خلفان، محمد العبدولي، محمد عبد الله، سلطان برغش، يعقوب الحوسني، خلفان مبارك، سالم علي، بارك جونغ وو، تياغو نيفيز، بجانب علي مبخوت، كينوين جونز، أحمد ربيع، أحمد العطاس، سلطان الشامسي.
.ويدخل الهلال المباراة من اجل الفوز أيضا لتعزيز موقفه في المجموعة بعد أن تربع على المركز الثاني برصيد 5 نقاط بفارق نقطة واحدة عن صاحب تراكتور سازي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزيرة يلعب مع الهلال في مهمة صعبة في ابطال اسيا الجزيرة يلعب مع الهلال في مهمة صعبة في ابطال اسيا



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates