الجزيرة يواجه العين في كلاسيكو تحديد المسار
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حرص الفريقان على تصحيح الأخطاء قبل المباراة

"الجزيرة" يواجه "العين" في كلاسيكو تحديد المسار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الجزيرة" يواجه "العين" في كلاسيكو تحديد المسار

فريق الجزيره
أبوظبي – صوت الإمارات

يحل الجزيرة اليوم الجمعة ضيفًا على العين في كلاسيكو خاص لتحديد المسار لكلا الفريقين، فبالنسبة للجزيرة يعتبر هذا الكلاسيكو غاية في الأهمية والفوز فيه مطلب ضروري للعودة لسكة الانتصارات، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة، ويظل قريبًا من فرق الصدارة ليتمسك بفرصته بالاستمرار في المنافسة على القمة، وأيضًا ليستعيد لاعبوه الثقة بأنفسهم ومصالحة جماهيرهم وجذبهم للعودة للمدرجات، لتشجيعهم بعد حالة الإحباط التي انتابت تلك الجماهير، بسبب ابتعاد الفريق طويلاً عن الفوز.
 
ولتحقيق ذلك حرص الجهاز الفني بقيادة مدرب الفريق البرازيلي ايبل براغا على التركيز على العامل النفسي والذهني للاعبين، بهدف استعادة ثباتهم الانفعالي والتركيز في المباريات، واستغلال الفرص التي تسنح للمهاجمين وترجمتها لأهداف يحقق بها الفوز، كما كان التركيز على الشق الدفاعي الذي يتحسن من مباراة لأخرى بعد شبه الاستقرار على تشكيلة متجانسة.
 
وأعد العين عدته للمباراة، التي يدخلها بمعنويات عالية وثقة عريضة، بهدف حصد النقاط الثلاث وتأكيد عزمه القوية على الدفاع عن اللقب، ما يفسر الجدية البالغة والاهتمام اللافت من قبل العيناوية بالمواجهة، حيث حظيت تدريبات الفريق بالفترة الماضية بمتابعة إدارية وجماهيرية عالية، فيما عمد الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي زلاتكو داليتس إلى إخضاع اللاعبين لاختبارات وتمارين متنوعة، حرص خلالها على تصحيح الأخطاء ومعالجة السلبيات في تنفيذ وتطبيق الجمل التكتيكية وأساليب اللعب المختلفة بالتركيز على اللعب الجماعي، والتعامل مع الضربات العرضية في حالتي الدفاع والهجوم والارتداد السريع في حالة الهجمات المعاكسة.
 
وسيلعب العين مباراة اليوم من دون لاعبيه قائد الفريق هلال سعيد، الذي يخضع لتدريبات تأهيلية بعد الإصابة التي تعرض لها أخيراً، وكذلك الهولندي ريان بابل الموقوف بسبب نيله البطاقة الحمراء خلال مباراة الجولة الخامسة، وسيعود اللاعبان في المباراة المقبلة أمام بني ياس. ومن المرجح أن يدخل العين لقاء الليلة بذات التوليفة التي أدي بها مباراته السابقة أمام الشباب، كما ينتظر أن يلعب بالطريقة نفسها والأسلوب بعد المردود المتميز للاعبين أمام الجوارح، الذي توج بفوز كبير منح الفريق الدوافع المعنوية المطلوبة، وهو الأمر الذي سيكون له تأثيره الإيجابي.
 
وكان آخر فوز حققه الجزيرة في دوري الخليج العربي منذ 42 يومًا، وكان ذلك على الوحدة في الجولة الثالثة يوم 18 أيلول/ سبتمبر الماضي، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد آل نهيان، بنتيجة 3-2، بعدها خسر أمام دبا الفجيرة 2-4 في الجولة الرابعة، وتعادل مع الشباب في الجولة الخامسة سلبياً، وتعادل في السادسة أمام بني ياس 2-2.
 
بعد تسجيله هدفاً بواسطة ركلة جزاء من جملة الأهداف الأربعة التي أحرزها العين في شباك الشباب بالجولة السابقة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، يكون مهاجم العين النيجيري إيمانويل إيمنيكي، قد جمع في غلته من الأهداف (4 أهداف)، وذلك خلال ست مباريات لعبها مع الفريق بالمسابقة حتى الآن، وهو ما لم يرق لمستوى تطلعات جماهير الفريق العيناوي، التي تنتظر منه أن يكون بديلًا مناسبًا لمهاجم الفريق السابق أسامواه جيان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزيرة يواجه العين في كلاسيكو تحديد المسار الجزيرة يواجه العين في كلاسيكو تحديد المسار



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 15:42 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

"كارولينا" تحبس كل من يخلف في وعده بالزواج

GMT 01:31 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

أحمد شوبير ينتقل إلى أون سبورت

GMT 17:34 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

55 مشاركًا وأكثر من 100 لوحة فنية تجمعها خيمة الفنون

GMT 07:54 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

إقبال لافت على مشاهدة عروض المهرجان المصري للمسرح

GMT 07:04 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

لوس انجلوس تستعد لاستقبال أوسكار 2016

GMT 12:32 2015 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"شانيل" تطرح بإبداع تشكيلة مجوهرات "سولاسين دي ليون"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates