الحارثي يؤكد أن شعار السماوي في إياب الدوري النتيجة قبل الأداء
آخر تحديث 14:13:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فريق "بني ياس" يستأنف التدريبات السبت

الحارثي يؤكد أن شعار السماوي في إياب الدوري "النتيجة قبل الأداء"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحارثي يؤكد أن شعار السماوي في إياب الدوري "النتيجة قبل الأداء"

فريق بني ياس
أبوظبي- صوت الإمارات

يعود فريق بني ياس إلى استئناف تدريباته مساء السبت، استعدادًا لمباراة الشعب، التي تقام السبت التاسع من يناير الجاري، في الجولة الـ14 والأولى من الدور الثاني لدوري الخليج العربي.
وأوضح مدير الفريق عبد الله الحارثي أن بني ياس لن يؤدي أي مباريات ودية قبل لقاء الشعب، حيث سيغيب عن السماوي عامر عبدالرحمن للإيقاف، لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الوحدة الأخيرة. وأكد الحارثي ان الفريق سيرفع شعار "النتيجة قبل الأداء" في إياب الدوري.
وفضّل الجهاز الفني بقيادة الإسباني لويس غارسيا، الاكتفاء بالتدريبات اليومية، لضيق الفترة المتبقية على موعد المباراة. وأشار الحارثي إلى أن الحسابات ستختلف تمامًا في منافسات الدور الثاني، وقال: سيكون هدفنا خلال مبارياته تجميع أكبر عدد ممكن من النقاط من أجل احتلال مركز متقدم ضمن فرق المربع الذهبي، وسيكون شعارنا خلال الدور الثاني هو "النتيجة قبل الأداء"، فلا مجال هنا لجمال الأداء قبل البحث عن النتيجة، وهذا الشعار لن يكون خاصًا ببني ياس وحده، بل سترفعه كل الأندية بحثًا عن تحقيق طموحاتها في دوري هذا الموسم، بغض النظر عن الترتيب الذي يسعى إليه كل فريق.
وأضاف "في مباراة الشعب المقبلة نكون أو لا نكون، لأنها بداية الدور الثاني للدوري، فإما ان تكون البداية صحيحة أو العكس، والأهم الذي نبحث عنه هو البداية القوية التي تمنحنا الدافع القوي لمواصلة الانتصارات بحثًا عن المربع الذهبي، وربما احتلال مركز يؤهل الفريق إلى دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، ولم لا؟! فالفريق قادر على ذلك، خصوصًا أنه سبق له احتلال مركز الوصيف عام 2011.
وعن التعاقدات في الانتقالات الشتوية التي بدأت، أول من أمس، قال هذا الأمر يخص إدارة شركة كرة القدم بالنادي، واللجنة الفنية، وستتضح الأمور خلال أيام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحارثي يؤكد أن شعار السماوي في إياب الدوري النتيجة قبل الأداء الحارثي يؤكد أن شعار السماوي في إياب الدوري النتيجة قبل الأداء



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates