الحكم الدولي محمد عبدالله يُؤكّد أنَّه سيقاتل من أجل وجود الصافرة الإماراتية في مونديال روسيا
آخر تحديث 03:21:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يغادر الأحد إلى الدوحة للمشاركة في إختبارات الحكام المرشحين لكأس العالم

الحكم الدولي محمد عبدالله يُؤكّد أنَّه سيقاتل من أجل وجود الصافرة الإماراتية في مونديال روسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحكم الدولي محمد عبدالله يُؤكّد أنَّه سيقاتل من أجل وجود الصافرة الإماراتية في مونديال روسيا

الحكم الدولي محمد عبدالله يُؤكّد أنَّه سيقاتل من أجل وجود الصافرة الإماراتية في مونديال روسيا
ابو ظبي - صوت الإمارات

أعلن الحكم الدولي الإماراتي في كرة القدم ، محمد عبدالله حسن، أنه سيغادر إلى العاصمة القطرية الدوحة، اليوم، للمشاركة في ورشة العمل، التي ستقام هناك لمدة خمسة أيام، والخاصة بالحكام المرشحين من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، للمشاركة في إدارة مباريات كأس العالم 2018 في روسيا, وقال أيضاً أنه سيواصل إعداده لهذا الحدث، ضمن برنامج يستمر لسنوات

منذ 2015، ويتواصل حتى 2018, وأكد على أنه أنهى، أخيراً، برنامج إعداد داخلياً مكثفاً في هذا الخصوص، استمر لنحو شهر ونصف الشهر، اشتمل على جميع الاختبارات الخاصة باللياقة البدنية والطبية, وقال: "سأقاتل بقوة من أجل نيل شرف وجود الصافرة الإماراتية في المونديال، كثاني حكم ساحة إماراتي يوجد في هذا الحدث، بعد الحكم المونديالي السابق علي بوجسيم، ورابع حكم بعد الحكمين المساعدين الموندياليين السابقين: عيسى درويش، وصالح المرزوقي".

وأضاف محمد عبدالله، إلى وسائل الإعلام  أن ورشة العمل المرتقبة، التي يقيمها فيفا للحكام المرشحين لإدارة مباريات المونديال المقبلة، تتضمن اختبارات لياقة بدنية، وقانون التحكيم، واختباري فيديو بجانب مناقشة بعض حالات التحكيم، فضلاً عن فحص طبي شامل، للتأكد من سلامة الحكام المرشحين.

وشدد محمد عبدالله على جاهزيته التامة، للوصول إلى الهدف المرتقب، وهو الوجود ضمن حكام المونديال المرتقب. وتم في 2015 اختيار محمد عبدالله حسن من قبل فيفا، ضمن المشروع النهائي للحكام المرشحين لقيادة مباريات مونديال روسيا، بعدما ظهر بمستوى تحكيمي متطور في الفترة الماضية، سواء على الصعيد المحلي أو الخارجي.

وأوضح «برنامج الإعداد السابق بالنسبة لي بدأ بإشراف مدرب اللياقة السابق إليخو بيريز، ويستمر خلال الفترة المقبلة، مع المدربين عبدالواحد خاطر، وحسن عبدالله».

وأشار إلى الاهتمام الكبير، الذي يجده من قبل المسؤولين في اتحاد كرة القدم، ولجنة الحكام، من أجل تحقيق حلم وجود الصافرة الإماراتية في مونديال روسيا.

وأكمل: "أبرز مشاركاتي السابقة، تمثلت في إدارة نهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا، ونهائيات كأس العالم للناشئين مرتين في الإمارات وتشيلي، وكأس آسيا تحت 23 سنة مرتين، في سلطنة عمان وقطر، وكذلك مشاركتي في إدارة مباريات نهائيات كأس آسيا، تحت 19 سنة مرتين، وكأس آسيا تحت 16 سنة مرة واحدة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكم الدولي محمد عبدالله يُؤكّد أنَّه سيقاتل من أجل وجود الصافرة الإماراتية في مونديال روسيا الحكم الدولي محمد عبدالله يُؤكّد أنَّه سيقاتل من أجل وجود الصافرة الإماراتية في مونديال روسيا



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

نجم كرة سابق يدعو محبيه إلى "الليلة الأخيرة"

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates