الزعيم يواجه خطرين فقدان النقاط والوحدة في ذهاب الدوري
آخر تحديث 22:07:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يستضيف العنابي في "العين" لتعويض خسارته

"الزعيم" يواجه خطرين "فقدان النقاط والوحدة" في ذهاب الدوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الزعيم" يواجه خطرين "فقدان النقاط والوحدة" في ذهاب الدوري

فريق العين
العين ـ صوت الإمارات

يرفع فريق العين شعار "التعويض السريع"، عندما يستقبل ضيفه الوحدة، في الثامنة من مساء اليوم، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، ضمن الجولة 17 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، بعد خسارته الموجعة في الجولة الماضية أمام الشارقة 2-3، في لقاء لم يقدم فيه الزعيم أداء مقنعًا، وبات مهددًا بفقدان الصدارة، بعدما تقلص فارق النقاط بينه وبين مطارده الأهلي إلى نقطتين. ويريد الزعيم المتصدر (40 نقطة) استعادة نغمة الفوز سريعًا، ونسيان هزيمته أمام الشارقة، كما يمني النفس بتعثر مطارده الأهلي (38 نقطة)، الذي يلعب مباراة قوية أمام الوصل لتوسيع الفارق مجددًا.

ودخل الزعيم المباراة مكتمل الصفوف، وتعززت صفوف أصحاب الأرض بعودة لاعب الوسط عمر عبدالرحمن، بعدما غاب عن لقاء الشارقة، حيث شارك عموري في تدريبات الفريق أخيرًا.

ويدخل الوحدة، اللقاء منتعشًا بفوزه بديربي أبوظبي على حساب جاره الجزيرة 2-1، في لقاء قدم فيه لاعبو العنابي فاصلًا من المتعة المصحوبة بالنتيجة، ساهمت في ارتفاع سقف طموح الفريق. وضربت الغيابات صفوف العنابي، حيث يفقد جهود قائده إسماعيل مطر وفالديفيا وسالم سلطان، بالإضافة إلى سهيل المنصوري، كما أن مدرب الفريق، المكسيكي غافير أغيري، لم يشرف على تدريبات الفريق الأخيرة، بسبب سفره إلى مسقط رأسه لظروف عائلية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزعيم يواجه خطرين فقدان النقاط والوحدة في ذهاب الدوري الزعيم يواجه خطرين فقدان النقاط والوحدة في ذهاب الدوري



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates