السركال للاعبي الأولمبي يؤكد أن الجمهور ينتظر رؤيتهم في البرازيل 2016
آخر تحديث 03:35:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عنبر والنقبي يؤكّدان جاهزية "الأبيض" لتكرار إنجاز لندن

السركال للاعبي الأولمبي يؤكد أن الجمهور ينتظر رؤيتهم في البرازيل 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السركال للاعبي الأولمبي يؤكد أن الجمهور ينتظر رؤيتهم في البرازيل 2016

رئيس اتحاد كرة القدم، يوسف السركال
دبي – جمال أبو سمرا

كشف رئيس اتحاد كرة القدم، يوسف السركال، للاعبي المنتخب الأولمبي إن الجمهور ينتظر وجودكم في نهائيات دورة الألعاب الاولمبية، التي تقام في البرازيل بمدينة ريو دي جانيرو 2016، مشددًا على أن لاعبي المنتخب يتمتعون بالمستوى الفني والمهارات، التي تمكنهم من تحقيق هذا الهدف، وتكرار الإنجاز الذي حققه الأولمبي السابق بالوجود في النهائيات التي أقيمت في لندن 2012.
وأكد أن الجيل الحالي ليس أقل من الجيل السابق، وأن إنجاز المنتخب السابق يحفز المنتخب الحالي للسير على خطاه، مؤكدًا أن هذا المطلب في مكانه الصحيح، كون لاعبي المنتخب مؤهلين فنيًا ومهاريًا لتحقيق هذا الحلم، بجانب أن مستوى دوري الخليج العربي يساعد على تحقيق هذا الهدف، كونه مصنفًا ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الدوريات المحترفة في آسيا، مشيرًا إلى أن الوصول إلى الأولمبياد يتطلب العمل الجاد، خلال خوض المنتخب كأس آسيا تحت 23 عامًا، التي تقام الشهر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.
وأوضح السركال، موجهًا حديثه إلى اللاعبين، خلال حضوره التدريب الاخير للمنتخب "الجيل السابق ليس أفضل منكم، وأنتم لستم أقل منهم".
ودعا السركال اللاعبين إلى التعاون مع بعضهم بعضًا، ونسيان أنهم كانوا ينافسون بعضهم مع فرقهم، كونهم الآن يمثلون اسم الإمارات، وهدف الجميع الرقم واحد.
وأضاف "نسبة كبيرة من لاعبي المنتخب الأولمبي باتوا حاليًا يشكلون الركائز الأساسية مع فرقهم، وهذا يدل على أنهم يتمتعون بالإمكانيات اللازمة، ومطالب الجماهير في مكانها الصحيح كما ذكرت".
وشدد رئيس اتحاد الكرة إلى أن الفوز يأتي دائمًا بالتركيز الجيد، مؤكدًا ثقتهم الكبيرة باللاعبين وجهازهم الفني. وأكمل "المحطة الأخيرة لاستعدادات المنتخب ستشهد خوض مباريات قوية مع منتخبات تأهلت للنهائيات، وهذا الأمر يمنح المنتخب فرصة الوقوف على مستواه قبل المشاركة الآسيوية المؤهلة للأولمبياد".
وبشأن وجود اللاعبين مع فرقهم، وفي الوقت ذاته مع المنتخب، أوضح السركال "اللاعبون مرتبطون بأنديتهم كون نسبة عالية منهم يشاركون معًا في الدوري، والأندية تنفق على تحضيراتهم وإعدادهم وهي سبب وصولهم إلى المنتخب ونتعامل مع هذا الأمر من مبدأ لا ضرر ولا ضرار، ونعتقد أن اللاعبين قادرون على الوجود في المنتخب وأيضًا الذهاب للمشاركة مع فرقهم في المباريات".
وذكر لاعب المنتخب وليد عنبر إنهم كلاعبين ذاهبون إلى العاصمة القطرية الدوحة الشهر المقبل، للمشاركة في كأس آسيا تحت 23 سنة، بهدف واحد يتمثل في الوصول إلى أولمبياد ريو دي جانيرو، مؤكدًا جاهزيتهم كلاعبين من الجوانب كافة، لتحقيق هذا الهدف، وتكرار الإنجاز الذي حققه المنتخب السابق بالوصول إلى أولمبياد لندن، مشددًا على أنهم كلاعبين يتعاملون بروح الأسرة والفريق الواحد.
وأوضح قائد المنتخب عبد الله النقبي إن تركيزهم ينصب في البطولة الآسيوية على خطف بطاقة التأهل للأولمبياد، وتحقيق حلم شعب الامارات.
وأشاد مشرف المنتخب عبد الله سلطان أن ثقتهم كبيرة جدًا بالعناصر، التي تم اختيارها لهذه المهمة، رغم قوة المجموعة التي يلعب فيها المنتخب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السركال للاعبي الأولمبي يؤكد أن الجمهور ينتظر رؤيتهم في البرازيل 2016 السركال للاعبي الأولمبي يؤكد أن الجمهور ينتظر رؤيتهم في البرازيل 2016



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates