السركال يؤكد أن فرصة فريق الأبيض قوية رغم صعوبة المجموعة
آخر تحديث 19:05:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المنتخب يصطدم بأستراليا واليابان والسعودية في تصفيات المونديال

السركال يؤكد أن فرصة فريق "الأبيض" قوية رغم صعوبة المجموعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السركال يؤكد أن فرصة فريق "الأبيض" قوية رغم صعوبة المجموعة

رئيس اتحاد كرة القدم يوسف السركال
دبي – صوت الإمارات

أكد رئيس اتحاد كرة القدم، يوسف السركال، إن الأبيض قادر على تخطي المرحلة المقبلة رغم صعوبتها في تصفيات كأس العالم، وتحقيق حلم الوصول إلى نهائيات مونديال روسيا 2018، سعيًا لتكرار المشاركة المونديالية للمرة الثانية في تاريخ المنتخب بعد "إيطاليا 1990".

وكانت قرعة المرحلة الثالثة من تصفيات المونديال التي سحبت الثلاثاء في العاصمة الماليزية كوالالمبور، قد أوقعت الأبيض في المجموعة الثانية مع منتخبات قوية، هي أستراليا واليابان والسعودية والعراق وتايلاند، في حين ضمت الأولى منتخبات إيران وكوريا الجنوبية وقطر وسورية وأوزبكستان والصين.

وأوضح السركال "لاشك أن مجموعة المنتخب أقوى من المجموعة الأولى، لكن فرصة المنتخب قوية رغم صعوبة المهمة في المجموعة الثانية، لأنه احيانًا وقوعك مع المنتخبات القوية يعزز من فرصتك".

وشدد على أن المرحلة المقبلة تتطلب الجدية، فضلًا عن التكاتف والتفاف الجميع حول المنتخب حتى يجتاز صعوبة الدور الثالث، وصولًا لتحقيق الهدف المنشود بالتأهل للمونديال، مطالبًا بعدم التركيز على سلبيات المرحلة السابقة للمنتخب.

وأوضح أنه "لكل مرحلة يمر بها المنتخب ظروفها، لكن علينا أن نركز على المرحلة المقبلة بعيدًا عن التطرق لسلبيات الفترة الماضية".

ويخوض الأبيض 10 مباريات في الجولة المقبلة بنظام الذهاب والاياب، منها خمس على ملعبه ومثلها خارجه، حيث يستهل مشواره في الجولة الاولى خارج أرضه بلقاء المنتخب الياباني في الأول من سبتمبر المقبل، ويواجه استراليا ايضًا على ملعبه في السادس من الشهر ذاته في الجولة الثانية، فيما يلتقي في الجولة الثالثة مع تايلاند في السادس من أكتوبر المقبل على ملعبه، ويخرج للقاء السعودية يوم 11 من الشهر ذاته في الجولة الرابعة، ويلتقي في الجولة الخامسة على ملعبه المنتخب العراقي يوم 15 نوفمير المقبل، ويستضيف في الجولة السادسة اليابان يوم 23 مارس 2017، فيما يلتقي في الجولة السابعة يوم 28 من نفس الشهر مع أستراليا خارج ملعبه ، ويواجه خارج أرضه أيضا في الجولة الثامنة تايلاند يوم 13 يونيو العام المقبل، ويستضيف في

الجولة التاسعة يوم 31 أغسطس 2017 السعودية، ويختتم مشواره في هذه المرحلة بلقاء العراق خارج أرضه في الخامس من سبتمبر 2017.

وأجريت القرعة بناء على التصنيف الأخير للمنتخبات الـ12 من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وقسمت المنتخبات إلى مجموعتين أولى وثانية: ضمت كل مجموعة ستة منتخبات، وتم البدء في عملية سحب القرعة بشكل تنازلي من المستوى السادس بدءًا بمنتخبي تايلاند وسورية إلى المستوى الأول، حيث تم وضع منتخبي إيران وأستراليا المصنفين في المستوى الأول على رأس المجموعتين، وتقام المباريات بنظام الذهاب والإياب.

وستواجه المنتخب مشكلة الإرهاق نتيجة السفر ساعات طويلة الى أستراليا واليابان وتايلاند خلال مواجهته لهذه المنتخبات، وستكون مباراتا المنتخب أمام اليابان وأستراليا في الجولتين الأولى والثانية، الأصعب في مشوار الأبيض للوصول إلى المونديال.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة، فيما يتنافس المنتخبان الحاصلان على المركز الثالث في المجموعتين ضمن الملحق الآسيوي على نصف مقعد، لتحديد المتأهل إلى الملحق العالمي لمواجهة ممثل دول أميركا الشمالية والوسطى في اتحاد "كونكاكاف".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السركال يؤكد أن فرصة فريق الأبيض قوية رغم صعوبة المجموعة السركال يؤكد أن فرصة فريق الأبيض قوية رغم صعوبة المجموعة



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates