الشامسي يؤكد أن المعسكر تجربة قوية ومفيدة
آخر تحديث 08:06:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عناصر المنتخب تبشر بالخير

الشامسي يؤكد أن المعسكر تجربة قوية ومفيدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشامسي يؤكد أن المعسكر تجربة قوية ومفيدة

نائب رئيس اتحاد الكرة عبيد سالم الشامسي
دبي ـ صوت الإمارات

أشار نائب رئيس اتحاد الكرة، عبيد سالم الشامسي إلى أن المعسكر الأخير للمنتخب الوطني الأولمبي حمل فوائد عديدة للغاية بالنسبة للاعبين والجهازين الإداري والفني، على الرغم من الخسارة من كوريا الجنوبية بهدفين من دون مقابل، في تجربة وصفها الشامسي بالقوية والاحتكاك الجيد قبل خوض غمار الأسيوية.

ولفت إلى أن العناصر التي تضمها قائمة المنتخب تبشر بالخير وقادرة على تحقيق الآمال والتطلعات بالوصول إلى أولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل.
 
وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة عقب التجربة الأخيرة، أنه كانت مباراة ودية ثالثة مفيدة جدًا للفريق، وواجه اللاعبون تحديات قوية أمام المنتخب الكوري الجنوبي مما أتاح لهم كسب خبرات كبيرة ومعلومات كثيرة ستعود فائدتها عليهم في القادم.
 
وذهب إلى أن الجهاز الفني وضع يده على الخطة التي سيخوض بها مباراته الأولى ضد المنتخب الأسترالي، وتمنى أن تبتعد الإصابات عن اللاعبين في الجولة القادمة من دوري الخليج العربي، حتى تكتمل المجموعة في الدوحة.
 
وأكد رئيس لجنة المسابقات، محمد عبد العزيز أهمية الدعم المعنوي للمنتخب الأولمبي، مناشدًا جماهير الرياضة في الدولة بضرورة الالتفاف حول الأبيض، في استحقاقه المقبل في نهائيات كأس أسيا، حتى يتحقق الهدف المرتجى ويخطف إحدى البطاقات الثلاث المؤهلة مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 في ريو دي جانيرو في البرازيل، لتكرار إنجاز الجيل السابق، الذي وصل إلى أولمبياد لندن.
 
وأضاف محمد عبدالعزيز: "الجيل الحالي يضم في صفوفه لاعبين مميزين قادرين على إسعاد الشارع الرياضي، بإحالة تطلعاته إلى أرض الواقع، وتمنى لهم التوفيق في المهمة المقبلة، لاسيما وأن العد التنازلي للبطولة بدأ، بحيث يلعب المنتخب أولى مبارياته في الثالث عشر من الشهر الجاري أمام استراليا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشامسي يؤكد أن المعسكر تجربة قوية ومفيدة الشامسي يؤكد أن المعسكر تجربة قوية ومفيدة



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates