الشامسي يؤكد أن قلة الخبرة وتساهل الموظفين وراء أخطاء اتحاد الكرة
آخر تحديث 12:13:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دعا إلى إعادة النظر في المنظومة الإدارية

الشامسي يؤكد أن "قلة الخبرة وتساهل الموظفين" وراء أخطاء اتحاد الكرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشامسي يؤكد أن "قلة الخبرة وتساهل الموظفين" وراء أخطاء اتحاد الكرة

اتحاد كرة القدم
دبي - صوت الإمارات

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، الأسبق، رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين السابق، الدكتور سليم الشامسي، إن "سببين رئيسين يقفان وراء الأخطاء الإدارية المتكررة في اتحاد الكرة، وهما قلة الخبرة والتهاون والتساهل من قبل بعض الموظفين في الاتحاد"، معتبرًا أن أي خلل يحدث في الأمانة العامة والإدارات التنفيذية يعرض الاتحاد لمشكلات كثيرة، مشددًا على أن الحل يكمن في إعادة النظر في المنظومة الإدارية في الاتحاد بشكل كامل، تفاديًا لتكرار مثل هذه المشكلات في الفترة المقبلة.

وأوضح الشامسي، أن "هذه الأخطاء عرضت الاتحاد في الفترة الماضية لأزمات كثيرة". وأوضح "كل الأخطاء الإدارية التي حدثت في اتحاد الكرة، ومن بينها قضية لاعب الأهلي خميس إسماعيل، وكذلك الجدل الذي حدث أخيرًا بشأن عدم قانونية لجنة انتخابات اتحاد الكرة، تعد إجراءات إدارية، وكان من الممكن تفاديها في حال كانت هناك منظومة عمل قوية في الاتحاد، نظرًا لكون اللوائح التي تفصل في القضايا التي حدثت في الفترة الماضية واضحة".

وأضاف "عندما كنت رئيسًا للجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين، في الفترة السابقة، في عهد مجلس الإدارة السابق، كنت أدير بنفسي العمل في الإدارة التنفيذية في القيد والتسجيل وإدارة العقود، تجنبًا لحدوث مشكلات في عملية قيد وتسجيل اللاعبين".

وتابع "من خلال خبرتي السابقة في العمل بالاتحاد، فإن الخبرة موجودة عند موظفي الاتحاد، خصوصًا في ما يتعلق بمسألة قيد وتسجيل اللاعبين، لكنني أرجح مسألة وجود تساهل من البعض". وشهدت الفترة الماضية أخطاء إدارية عدة في اتحاد الكرة، بينها القضية الشهيرة المعروفة بـ"تسجيل اللاعبين الخمسة"، وكذلك قضية لاعب الوصل ليما ونقاط الشعب ودبي، إضافة لأزمة لاعب الأهلي خميس إسماعيل، التي ظلت حائرة لأكثر من شهرين بين لجان اتحاد الكرة المختصة، فضلًا عن الأزمة الأخيرة بشأن الجدل حول قانونية لجنة الانتخابات.

ويذكر أن الشامسي عمل خلال مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السابق، برئاسة محمد خلفان الرميثي، وتم في عهد لجنته وضع القرار الخاص بتحديد سقف للرواتب والمكافآت الخاصة باللاعبين المحليين المحترفين، تجنبًا للمغالاة في الرواتب والمكافآت، التي يحصل عليها لاعبو الأندية.

وتابع "في ما يتعلق بالجدل حول لجنة الانتخابات الخاصة باتحاد الكرة، كان يفترض منذ البداية أن تقوم الإدارة القانونية في الاتحاد برفع مذكرة للأمانة العامة في أكتوبر الماضي، بتقديم بنود حول إعادة ترشيح أعضاء لجنة الانتخابات، لكن ذلك لم يحدث ولم تتم إثارة الموضوع في اجتماع الجمعية العمومية الأخير، ما وضع الاتحاد والجمعية العمومية في مأزق".

وأردف "لابد من إعادة النظر في المنظومة الإدارية، خصوصًا على صعيد موظفي الاتحاد، كونهم أساس العمل". وشدد الشامسي على أن الخلل ليس في لجان القضايا المختصة، كون هذه اللجان تقوم بالنظر في القضايا وفقًا للوائح اتحاد الكرة. وأوضح "كما ذكرت فإن أي خلل في الأمانة العامة والإدارات التنفيذية، خصوصًا المسابقات والمنتخبات والقيد والتسجيل، وغيرها، يقود اتحاد الكرة إلى مشكلات كثيرة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشامسي يؤكد أن قلة الخبرة وتساهل الموظفين وراء أخطاء اتحاد الكرة الشامسي يؤكد أن قلة الخبرة وتساهل الموظفين وراء أخطاء اتحاد الكرة



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates