الشباب يخسر الأوزبكي حيدروف وراشد حسن وخليفة عبدالله أمام العين
آخر تحديث 20:17:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عودة لوفانور وفيلانويفا في قمة الجوارح والزعيم

الشباب يخسر الأوزبكي حيدروف وراشد حسن وخليفة عبدالله أمام العين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشباب يخسر الأوزبكي حيدروف وراشد حسن وخليفة عبدالله أمام العين

فريق الشباب الأول لكرة
دبي – صوت الإمارات

خسر فريق الشباب الأول لكرة القدم خدمات 3 من أبرز عناصر تشكيلته الأساسية في مباراته المرتقبة مساء الخميس أمام مضيفه العين في الجولة 19 لدوري الخليج العربي، والثلاثة هم، الأوزبكي حيدروف، وراشد حسن وخليفة عبدالله بداعي الإصابة، بالتزامن مع عودة المولدوفي لوفانور والتشيلي فيلانويفا اللذين غابا عن مباراة الجزيرة في الجولة الماضية للبطولة لنيلهما البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة بني ياس في الجولة 17.

ويغيب حيدروف نتيجة تعرضه للإصابة في مباراة الشباب مع مضيفه بونيودكور الأوزبكي في الملحق الآسيوي المؤهل إلى دور مجموعات دوري أبطال القارة الصفراء، فيما يغيب الثنائي راشد حسن وخليفة عبد الله بعد إصابتهما معًا في مباراة الجزيرة ضمن الجولة الماضية من الدوري المحلي.

وتمثل مباراة الغد أمام العين في الدوري، الثانية على التوالي التي يغيب فيها الأوزبكي حيدروف عن تشكيلة فريقه الشباب الذي يحتل المركز السابع في لائحة الترتيب العام لفرق البطولة برصيد 23 نقطة، ويسعى بقوة إلى تدارك الموقف بالخروج من الوضع الصعب بمساعدة جميع لاعبيه لا سيما محترفيه الأجانب، ومنهم حيدروف.

ولن يجد البرازيلي كايو جونيور مشكلة كبيرة لسد النقص الذي سيتركه الثلاثي الغائب رغم الأهمية الفنية خصوصا بالنسبة للأوزبكي حيدروف، بفضل وجود أسماء متميزة من اللاعبين المواطنين الموهوبين، إضافة إلى إمكانية تدوير المراكز بين اللاعبين قدر المستطاع والمتاح وبما لا يؤثر في منظومة اللعب المعروفة عن فريق الشباب.

وليس أمام فريق الشباب من بديل في مباراة الغد سوى حصد النقاط الثلاث لمغادرة دائرة النحس التي وجد الفريق الأخضر نفسه فيها منذ 3 جولات متتالية للدوري، ومباراة في البطولة الآسيوية، ما أدى إلى تراجعه بصورة مقلقة لكل الخضراوية الحريصين على مصلحة الشباب.

ولا شك أن الفوز في مباراة الغد أمام الزعيم العيناوي، يشكل فرصة كبيرة جدًا لإيقاف تراجع فريق الشباب في البطولة، نظرًا لما للفوز في حالة تحقيقه، من قيمة معنوية وفنية كبيرة جدا في حسابات المراكز والجوانب المعنوية المؤثرة في المباريات القادمة التي تشكل خسارة أي من نقاطها، مطبا كبيرا لأي فريق من فرق الدوري المحلي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشباب يخسر الأوزبكي حيدروف وراشد حسن وخليفة عبدالله أمام العين الشباب يخسر الأوزبكي حيدروف وراشد حسن وخليفة عبدالله أمام العين



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates