الشباب يشكر الشيخ حمدان بن محمد على دعم الميزانية وبناء ملعب جديد
آخر تحديث 01:31:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن المكرمة تساعد على العمل في ظروف إيجابية وتحقيق الأهداف

"الشباب" يشكر الشيخ حمدان بن محمد على دعم الميزانية وبناء ملعب جديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشباب" يشكر الشيخ حمدان بن محمد على دعم الميزانية وبناء ملعب جديد

نادي الشباب
دبي – جمال أبو سمرا

شكر مجلس إدارة نادي الشباب ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على دعمه اللامحدود، وتوجيهه بصرف دعم إضافي للنادي من أجل العمل في ظروف إيجابية، وتحقيق الأهداف المرجوة.

وأوضح مجلس إدارة النادي، برئاسة سامي القمزي، في بيان الاثنين، إن "هذه المكرمة السخية سيكون لها دور كبير في مواصلة نادي الشباب القيام بدوره الرياضي على أكمل وجه، ليكون منارة رياضية مشعة على المستويين المحلي والخارجي، وبيئة رياضية مناسبة تفتح أبوابها أمام أبناء الدولة لممارسة رياضاتهم وتطوير مهاراتهم".

وتقدم مجلس إدارة النادي أيضًا بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على مكرمة سموه الغالية، وتوجيهه ببناء ملعب جديد لنادي الشباب، إذ يعتبر رئيس وأعضاء المجلس أن القرار كان له الأثر البالغ في إدخال أجواء إيجابية داخل النادي، ولقي تأثيرًا طيبًا في نفوس جميع أسرة نادي الشباب، وهو أمر ليس بغريب على شيوخنا الكرام الحريصين دائمًا على دعم ومساندة الأندية، وإضافة المزيد من المنشآت والمكاسب للقطاع الرياضي.

وأضاف البيان أن "مجلس إدارة الشباب على ثقة بأن الملعب الجديد سيكون تحفة معمارية مميزة، ومكسبًا رياضيًا كبيرًا للرياضة والرياضيين لاستضافة الأحداث المهمة محليًا وخارجيًا، بما يواكب المكانة المرموقة التي تحظى بها إمارة دبي، والدولة بصفة عامة".

وجدد مجلس الإدارة، أمس، خلال اجتماعه الدوري، ثقته بلاعبي الفريق الأول للكرة، والجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي كايو جونيو، واعتبر أن الفريق يملك المقومات التي تؤهله للمنافسة بقوة وتحقيق الأهداف التي تم تحديدها منذ بداية الموسم، وتم التأكيد على التواصل المستمر والدائم بين مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري للفريق، بهدف النظر في دعم وتطوير أداء الفريق، إضافة الى الاستمرار في التواصل مع اللاعبين للوقوف على كل ما يمكن تقديمه من دعم مباشر من قبل مجلس الإدارة، وذلك في قناعة تامة بأن لاعبي الشباب قادرون على تقديم أفضل العروض، وتحقيق أفضل النتائج لما يمتلكونه من قدرات كبيرة.

وأبدى مجلس الإدارة أيضًا ارتياحه للعمل الذي يقوم به فريق العمل الإداري الذي يشرف على قطاع كرة القدم، خصوصًا الفريق الأول، لما تم لمسه من جهد حقيقي لإنجاح مسيرة الفريق في مختلف المسابقات المحلية والخارجية، والوصول إلى الأهداف المرسومة.

وناقش مجلس إدارة الشباب الميزانية العامة لشركة كرة القدم والألعاب الجماعية وإدارة النادي، وتم إقرار بعض البنود، على أن يستكمل مناقشة بعضها في الاجتماع المقبل. وبناء على مناقشة الميزانية السنوية، قرر المجلس تشكيل لجنة مؤقتة، برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم خالد بوحميد، يتمثل دورها في إعداد تقرير تقييم تشغيلي فني لشركة كرة القدم، وتنتهي اللجنة من عملها في غضون 10 أيام، وترفع تقاريرها إلى المجلس للنظر في مخرجات التقارير لإقرار الجدول التشغيلي حسب الموازنة المخصصة للسنة المالية 2016.

وذكر رئيس اللجنة المؤقتة خالد بوحميد إن "هذه المنهجية الإدارية التي يتبعها نادي الشباب وبشكل دوري، إنما تنم عن مدى احترافية النادي في التعاطي مع خططه السنوية وأهدافها وآليات المراجعة عليها".

وأضاف أن "الشركة تبنّت نظام عمل مؤسسي احترافي، يعتمد على مهام وواجبات لوظائف ثابته في الهيكل التنظيمي للشركة، وإلغاء العمل بنظام اللجان التي أصبحت من أساليب العمل التي لا تتناسب مع متطلبات المجالس الرياضية ومتطلبات تراخيص الاتحاد الآسيوي"، نافيًا بذلك تشكيل لجنة فنية دائمة لإدارة شؤون الفريق الأول أو شركة كرة القدم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشباب يشكر الشيخ حمدان بن محمد على دعم الميزانية وبناء ملعب جديد الشباب يشكر الشيخ حمدان بن محمد على دعم الميزانية وبناء ملعب جديد



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

نجم كرة سابق يدعو محبيه إلى "الليلة الأخيرة"

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates