الشيخ منصور بن محمد يكرّم المتميزين في حفل التفـوق الرياضي
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقدم "النصر" الأندية المكرّمة باستحواذه على خمس جوائز

الشيخ منصور بن محمد يكرّم المتميزين في حفل "التفـوق الرياضي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ منصور بن محمد يكرّم المتميزين في حفل "التفـوق الرياضي"

الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

قام رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، بتكريم الفائزين في النسخة الخامسة لبرنامج دبي للتفوق الرياضي، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي سنويًا تحت شعار "طموح بلا حدود" بقاعة دانا في فندق فور سيزونس بمنطقة جميرا. تحت رعاية ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وحرص الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم أثناء حضوره الحفل على التعبير عن دعمه لمبادرة اليوم الرياضي الوطني ورفع وسم المبادرة (#الإمارات تجمعنا)، كما وقع على جدارية الحفل.

وأقيم حفل التكريم وسط حضور مكثف للقيادات الرياضية يتقدمهم مدير دائرة إعلام دبي رئيس اتحاد الإمارات للتنس الشيخ حشر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم ، رئيس اتحاد المبارزة الشيخ سالم القاسمي ، نائب رئيس مجلس دبي الرياضي مطر الطاير ، أمين الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة إبراهيم عبدالملك ، أمين عام مجلس دبي الرياضي سعيد حارب ، أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي عارف العواني، وأعضاء مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي، والعديد من الشخصيات القيادية الرياضية والمديرين التنفيذيين في الأندية وشركات كرة القدم والاتحادات الرياضية.

وتقدم نادي النصر الأندية المكرّمة باستحواذه على 5 جوائز، هي أفضل ناد، وشركة كرة القدم المتميزة، ولقب المدير التنفيذي المتميز، الذي حصل عليه عبدالله بوعميم المدير التنفيذي لشركة النصر لكرة القدم، كما حصل النصر على جائزة النادي المتميز في تطوير الرياضة النسائية، وجائزة اللاعب الناشئ المتميز، التي توّج بها دراجه المتألق راشد عبدالله سويدان.

وحصل الأهلي على 4 جوائز، هي أفضل أكاديمية كرة القدم بأندية دبي، والمشروع المشترك المتميز، وجائزة الشركة المتميزة في التسويق والاستثمار، والوحدة الطبية المتميزة.

وحصد الوصل 3 جوائزة متنوعة، شملت أفضل مبادرة مجتمعية، وحصل مدربه محمد الرئيسي على جائزة المدرب المواطن المتميز، لاعبه علي صالح علي على جائزة اللاعب الناشئ المتميز.

وتفوق نادي الشباب في فئة جائزة النادي المتميز في المسؤولية المجتمعية.

الرواد

وعلى ذات النهج، الذي اعتاد عليه برنامج دبي للتفوق الرياضي، كرم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، تسعة من رواد الحركة الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقديراً لجهودهم وإسهامهم في إرساء قواعد العمل الرياضي في أندية دبي، وهم:

أحمد حميد الطاير (النصر)، مطر محمد المري (الشباب)، علي محمد بن رهيف (الأهلي)، بخيت سالم الفلاسي (الوصل)، أحمد محمد المسمار (نادي دبي للشطرنج والثقافة)، المرحوم سعيد خلفان سعيد المطيوعي (نادي حتا)، وتسلم الجائزة عنه ابنه عمر سعيد المطيوعي، معالي محمد بن عبدالله القرقاوي (نادي دبي للمعاقين)، محمد عبدالله بن حميدان (نادي دبي الثقافي الرياضي)، سعيد محمد حارب ( نادي دبي الدولي للرياضات البحرية).

تهنئة

وهنأ نائب رئيس مجلس دبي الرياضي مطر الطاير الفائزين في مختلف الفئات من الأندية الرياضية وشركات كرة القدم ومنتسبيها الذين حصلوا على جوائز برنامج دبي للتفوق الرياضي، مؤكداً أن تكريم المتميزين اليوم حافز لمزيد من البذل والعطاء لتحقيق إنجازات أكبر على المستويين المحلي والدولي.

وأوضح الطاير خلال حديثه في حفل جوائز برنامج دبي للتفوق الرياضي، أن مجلس دبي الرياضي يسعى لتطوير القطاع الرياضي في إمارة دبي، ونشر ثقافة الجودة والتميز في الأداء في الاندية والمؤسسات الرياضية، سعياً لتحسين أداء منتسبيها ورفع قدراتهم، من خلال تشجيع العاملين في المجال الرياضي وتحفيزهم على العمل بجد واجتهاد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ منصور بن محمد يكرّم المتميزين في حفل التفـوق الرياضي الشيخ منصور بن محمد يكرّم المتميزين في حفل التفـوق الرياضي



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates