الظفرة ضيفًا على النصر بشعار لا للخسارة
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البقاء في دائرة المنافسة هدف يوفانوفيتش

"الظفرة" ضيفًا على النصر بشعار "لا للخسارة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الظفرة" ضيفًا على النصر بشعار "لا للخسارة"

"الظفرة" ضيفًا على النصر بشعار "لا للخسارة"
أبوظبي ــ صوت الإمارات

يأمل مدرب النصر، الصربي إيفان يوفانوفيتش، واللاعبون، الظفر بالنقاط الثلاث في المباراة التي ستجمع العميد مع الظفرة، عند الـ19:10 مساء اليوم، في الجولة 15 من دوري الخليج العربي، على استاد آل مكتوم، وفوز النصر، صاحب المركز الثالث، يعني الاستمرار في تضييق الخناق على صاحب المركز الثاني، الأهلي، الذي يواجه الإمارات غدًا في الجولة نفسها.

ويبتعد النصر بفارق ست نقاط عن الأهلي، وفي وقت يضع فيه النصراوية المنافسة على لقب الدوري نصب أعينهم، سيكون التعثر أمام الظفرة الذي يحتل المركز قبل الأخير، ضربة قوية لآمالهم في الوصول إلى الهدف المنشود.

وكانت الجولة 14 شهدت عودة قوية للنصر أمام الإمارات، إذ كان الأخير متقدمًا بهدفين دون مقابل، قبل أن يخرج العميد منتصرًا بنتيجة 3-2، الأمر الذي منح جماهير الفريق ثقة كبيرة بقدرة فريقهم على الاستمرار في تقديم العروض القوية والبقاء في دائرة المنافسة.

ويسعى الظفرة، إلى الخروج من دائرة خطر الهبوط، ويتطلع لنتيجة إيجابية أمام النصر، وتحقيق الفوز الرابع له هذا الموسم، إذ يعود آخر فوز لـ"فرسان الغربية" إلى ديسمبر الماضي، وذلك على حساب الجزيرة بنتيجة 2-1.

وأثنى مدافع النصر، مبارك سعيد، على مهاجم الظفرة السنغالي ماكيتي ديوب، وحذر زملاءه من خطورته، قائلًا في المؤتمر الصحافي قبل المباراة "يجب أن نحرمه التسجيل، سأكون سعيدًا حال تحقق ذلك".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الظفرة ضيفًا على النصر بشعار لا للخسارة الظفرة ضيفًا على النصر بشعار لا للخسارة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates