العين والأهلي والنصر والوصل في المربع الذهبي بجدارة
آخر تحديث 05:03:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"بالأرقام" فرق الصدارة تطورت عن الموسم الماضي

"العين" و"الأهلي" و"النصر" و"الوصل" في المربع الذهبي بجدارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العين" و"الأهلي" و"النصر" و"الوصل" في المربع الذهبي بجدارة

فريق الاهلي
دبي – جمال أبو سمرا

أثبتت مباريات الدور الأول من مسابقة الدوري أحقية الفرق الأربعة المتصدرة بالوجود في مربع الكبار، إذ نجحت في تحقيق أرقام عجزت عن الوصول إليها في الموسم الماضي.
وأكدت أربع نقاط تطور المتصدر، العين، عن الدور الأول في الموسم الماضي، كما يؤكد الرقم نفسه تطور النصر الذي حصد 25 نقطة هذا الموسم وجد بها في المركز الثالث بجدول الترتيب، وكان العين قد أنهى الدور الأول بالفوز على الإمارات في رأس الخيمة بهدف نظيف، أكد من خلاله انفراده بالصدارة.
وفقد العين خلال الدور الأول من الموسم الماضي الذي توج فيه باللقب تسع نقاط، بالخسارة أمام الجزيرة، والتعادل في ثلاث مباريات أمام الشباب والأهلي والنصر، ليحصد 30 نقطة ويتوج باللقب في ختام الموسم، بعد مباريات قوية في الدور الثاني، وأداء متميز، وبمستوى أجانب أفضل من الموسم الحالي.
 وحصد العين خلال الدور الأول في الموسم الحالي 34 نقطة، وفقد خمس نقاط فقط بالخسارة أمام الوحدة، ثم التعادل مع بني ياس، على الرغم من عدم اكتمال صفوفه في معظم مبارياته بالدور الأول، وعدم الحصول على لاعب أجنبي بحجم الغاني جيان، الذي وجد مع الفريق الموسم الماضي، ليؤكد الزعيم بالأرقام أن مستواه في الموسم الحالي أفضل من الموسم الماضي.
 ويذكر أن العين لم يظهر بالمستوى المطلوب منه في معظم مباريات الدور الأول من البطولة، إلا أنه كان يحقق الأهم وهو الفوز والحصول على النقاط الثلاث، ولعل مباراة الإمارات الأخيرة هي أفضل مثال على عدم تقديم الزعيم الكرة الجميلة التي كان يقدمها من قبل،  أما الأهلي، وصيف الترتيب، المتبقي له مباراتان مؤجلتان أمام الإمارات والوصل، والذي حقق فوزًا سهلًا على الشعب في الجولة 13 بنتيجة 3-1، فقد تحسنت أرقامه أيضًا بشكل كبير وأفضل من الموسم الماضي، إذ حصد 27 نقطة حتى الآن، بعد أن كان قد حصد في الموسم الماضي 20 نقطة فقط في الدور الأول من خلال الفوز في خمس مباريات، والتعادل في مثلها، والخسارة في ثلاث مباريات، كما سيتخطى الأهلي إذا نجح في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراتيه المؤجلتين أمام الإمارات والوصل، عدد نقاطه الذي حققها خلال الدور الأول من الموسم قبل الماضي، الذي توج فيه باللقب، عندما كان قد حقق 29 نقطة في الدور الأول.
 ونجح العميد في تقديم نفسه بشكل متميز هذا الموسم، بعدما جمع 25 نقطة استقر بهما في المركز الثالث، وكان قد جمع 21 نقطة في الموسم الماضي بالفوز في ست مباريات والتعادل في ثلاث والخسارة في أربع، وتشير الأرقام إلى تطور أداء وأرقام العميد الذي حقق الفوز في سبع مباريات، والتعادل في أربع، والخسارة في مباراتين أمام المتصدرين العين والأهلي، وكان النصر قد اختتم مبارياته بالتعادل مع الفجيرة بهدف لمثله.
 ونجح الوصل في أن يستقر في مربع الكبار بعد انتهاء الدور الأول، بعد أن حصد 22 نقطة محققًا الفوز في سبع مباريات، والتعادل في مباراة، والخسارة في أربع. ولايزال أمام الفريق مباراة مؤجلة سيخوضها على أرضه أمام الأهلي في ديربي قوي، وبغض النظر عن نتيجة المباراة سيظل الوصل في المركز الرابع حتى وان فاز بالمباراة، إذ سيساوى مع النصر، لكن الأخير متفوق في الفوز بالمواجهة المباشرة بين الفريقين، وهو ما يعني احتفاظه بالمركز الثالث، وتعادل الوصل أمام الشباب في الجولة 13، وكان الامبراطور قد حصد الموسم الماضي 16 نقطة فقط في الدور الأول، بالفوز في أربع مباريات والتعادل في مثلها، والخسارة في خمس، وهو ما يشير أيضًا إلى تطور أداء الفريق تحت قيادة المدرب الأرجنتيني كالديرون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين والأهلي والنصر والوصل في المربع الذهبي بجدارة العين والأهلي والنصر والوصل في المربع الذهبي بجدارة



GMT 13:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 صوت الإمارات - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 23:39 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 صوت الإمارات - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 13:37 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 صوت الإمارات - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates