العين يتغلب على الوصل في دوري الخليج العربي
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد أن أحرز إيمينيكي هدفين في مرمى الخصم

"العين" يتغلب على "الوصل" في دوري الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العين" يتغلب على "الوصل" في دوري الخليج العربي

فريق "العين"
دبي – سعيد الشماسي

تغلب فريق "العين" على "الوصل" بهدفين نظيفين، سجلهما المهاجم النيجيري إيمانويل إيمينيكي من تسديدات صاروخية في الدقيقتين 47 و64 من الشوط الثاني على ملعب "الوصل" في زعبيل في ختام مباريات الجولة الثانية من دوري الخليج العربي.

بدأ "الوصل" المباراة بقائمة تضم راشد علي, وعبدالله الجنيبي, وعلي سالمين, ووحيد إسماعيل, وإدغار, وفابيو دي ليما, وعبدالله كاظم, وحسن محمد, وياسر سالم, وهوغو فيانا, وهزاع سالم.

في حين ضمت قائمة "العين" خالد عيسى, وإسماعيل أحمد, وباستوس, وإيمينيكي, وعمر عبدالرحمن, ومهند سالم, وهلال سعيد, ومحمد أحمد, ولي ميونج جو, وريان بابل, ومحمد فايز.

وواصل "العين" أفضليته أمام "الوصل"، وظهر ذلك منذ بداية المباراة سيطرة الضيوف الذين كانوا الأخطر في صناعة الفرص، ورغم الأداء الهجومي الملاحظ من الفريقين، إلا أن الشوط الأول شهد فرصا ضائعة أمام المرمى، وانتهى بالتعادل السلبي.

 وفي الشوط الثاني أجرى الأرجنتيني كالديرون تغييرا بالدفع بحسن أمين بدلا من حسن محمد، وبعدها بدقيقة تمكن إيمينيكي من تسجيل الهدف الأول لفريقه من تمريرة متقنة لعمر عبد الرحمن في الدقيقة 47.

واستمر الضغط العيناوي مقابل تراجع وصلاوي ملحوظ، ما أسفر عن هدف ثانٍ للعين في الدقيقة 64 من مهارة فردية للنيجيري إيمينيكي من تسديدة صاروخية أطلقها من أمام منطقة الـ18، مسجلا هدف التعزيز لفريقه.

وأخرج زلاتكو، هلال سعيد في الدقيقة 67 ودفع بإبراهيم دياكيه، وواصل العين سيطرته على مجريات اللعب مقابل إخفاق وصلاوي في فك طلاسم الشفرة الدفاعية للضيوف، لتنتهي المباراة بفوز العين بثنائية نظيفة.

ورفع الفريق الفائز رصيده إلى 6 نقاط في وصافة الدوري بفارق هدف عن بني ياس المتصدر برصيد النقاط ذاته، بينما توقفت انطلاقة الوصل القوية بعد أن خطف فوزا مستحقا من الجزيرة في الجولة الأخيرة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يتغلب على الوصل في دوري الخليج العربي العين يتغلب على الوصل في دوري الخليج العربي



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates