الفجيرة يلتقي العين ضمن منافسات المجموعة الثانية لكأس الخليج العربي
آخر تحديث 15:12:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الزعيم" يريد الدفاع عن حظوظه للتنافس على إحدى بطاقتي التأهل

"الفجيرة" يلتقي "العين" ضمن منافسات المجموعة الثانية لكأس الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الفجيرة" يلتقي "العين" ضمن منافسات المجموعة الثانية لكأس الخليج العربي

الفريق الأول لكرة القدم في نادي العين
دبي– سعيد الشماسي

يحل فريق العين ضيفًا مساء الثلاثاء على نظيره الفجيرة، على ملعب اتحاد كلباء ضمن منافسات الجولة الخامسة في المجموعة الثانية لكأس الخليج العربي.
ويحتل الفجيرة المركز الثالث برصيد 4 نقاط جمعها من تعادل و فوز وخسارة في الجولات الماضية، وخسر الفجيرة في الجولة الأخيرة من دبا الفجيرة.
في حين يحتل العين المركز السادس برصيد 3 نقاط جمعها من 3 تعادلات وخسارة وحيدة، وكان الفريق قد تعادل في الجولة الماضية أمام الشارقة.
ويسعى الفجيرة لتصحيح وضعه والسعي لاستثمار عامل الجماهير وكثرة غيابات اللاعبين الدوليين لدى المنافس؛ لانتزاع فوز ثمين والبقاء في المركز الثاني مع انتظار عثرة بقية المنافسين والابتعاد عنهم من خلال توسيع فارق النقاط.
أما الزعيم يريد الدفاع عن حظوظه إلى آخر لحظة للدخول في كوكبة المنافسين على إحدى بطاقتي التأهل للدور المقبل.
من جانبه، ذكر مدرب الفجيرة التشيكي إيفان هاشيك، أن لقاء الثلاثاء يمثل موقعة صعبة مع منافس صاحب تاريخ وألقاب ولا يتأثر بأيّة غيابات، فالعين يمتلك لاعبين مميزين في كل مركز، وهو الأمر الذي يشكل حافزًا للاعبين لتقديم أداء قوي أمام الزعيم، ولكن يبقى أن تركيزهم الأكبر على الدوري، ولقاء العين يعد تجهيزًا قويًا لمباراتين مقبلتين في الدوري أمام الوحدة والجزيرة.
وأضاف هاشيك: نلعب على خيار الفوز بجميع مبارياتنا، وأتمنى عدم تكرار الأخطاء التي وقعت في مباراتنا الأخيرة أمام دبا الفجيرة، ونحن لم نفتقد بعد فرصتنا في التأهل للمربع الذهبي، ففرصتنا ما زالت سانحة وسيكون جيدًا نجاحنا في التأهل.
من جانبه، أكد مدرب العين الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين بقوله: فرصتنا في حصد إحدى بطاقتي التأهل والمنافسة ضمن مربع الكبار ليست كبيرة، إلا أنه يتوجب علينا الظهور المشرف خلال مباراة الثلاثاء ومباراتنا الأخيرة أمام دبا، نسعى لحصد النقاط الست في آخر مواجهتين من مرحلة المجموعات، وسنعمل على منح الفرصة للعناصر التي لم تحظ بفرصة المشاركة في مبارياتنا الماضية، وسندرج لقائي الفجيرة ودبا ضمن خطتنا لتجهيز فريقنا لمباراتنا المقبلة أمام بني ياس ضمن الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي.
وأكد زلاتكو أن هدفه حصد كامل النقاط من ملعب الفجيرة لتحسين موقع العين على خريطة جدول الترتيب والتمسك بفرصة التأهل حتى النهاية، لافتًا إلى أن مباراة اليوم فرصة مثالية لقراءة أداء المنافس على الطبيعة، لاسيما أنه سيلتقيه في الجولة قبل الأخيرة من الدور الأول من بطولة الدوري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفجيرة يلتقي العين ضمن منافسات المجموعة الثانية لكأس الخليج العربي الفجيرة يلتقي العين ضمن منافسات المجموعة الثانية لكأس الخليج العربي



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 00:03 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

مانشستر يونايتد يحدد بديل بول بوجبا

GMT 08:57 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

ميسي يعود لتدريبات برشلونة قبل مواجهة دورتموند

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates