الفلاحي والجنيبي والطنيجي يدخلون معركة الانتخابات
آخر تحديث 06:18:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ثلاثة مرشحين جدد لمنصب نائب رئيس اتحاد الكرة

الفلاحي والجنيبي والطنيجي يدخلون معركة الانتخابات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفلاحي والجنيبي والطنيجي يدخلون معركة الانتخابات

نادي الظفرة لكرة القدم
دبي - صوت الامارت

رشحت أندية الظفرة والذيد والعربي، رسميًا، يوم الثلاثاء، كلًا من: الرئيس السابق للجنة الفنية لدوري المحترفين عبدالله ناصر الجنيبي، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة الشؤون المجتمعية سعيد الطنيجي، وسلطان محمد الفلاحي، لمنصب نائب رئيس اتحاد كرة القدم خلال الانتخابات التي ستجرى يوم 30 أبريل المقبل في العاصمة أبوظبي لانتخاب مجلس إدارة جديد خلفًا للمجلس الحالي، الذي شارفت مدته على الانتهاء.

وارتفع بذلك عدد المرشحين لشغل المناصب المختلفة في الاتحاد المرتقب الى 19 مرشحًا، بينهم مرشحان لمنصب رئيس الاتحاد، هما: رئيس الاتحاد الحالي يوسف السركال، ورئيس مجلس إدارة نادي النصر مروان بن غليطة، وثلاثة لمنصب نائب رئيس الاتحاد، و13 لعضوية مجلس الإدارة، ومرشحة واحدة لعضوية مجلس الإدارة لفئة المرأة.

وبترشيح كل من عبدالله الجنيبي وسعيد الطنيجي والفلاحي ستكون هناك منافسة قوية على منصب نائب رئيس الاتحاد، لاسيما بالنسبة للجنيبي والطنيجي اللذين يعدان من العناصر الشابة التي فرضت وجودها بقوة في الساحة الرياضية خلال الفترة الماضية.

ويترقب الوسط الرياضي ما ستسفر عنه نتائج الانتخابات المقبلة، خصوصًا في ظل التحركات المكثفة التي يقوم بها المرشحون لكسب اصوات الأندية ونيل ثقتها من خلال الجمعية العمومية، لاسيما على صعيد المرشحين لمنصب رئيس الاتحاد، فيما لم يترشح كل من نائب رئيس اتحاد الكرة الحالي عبيد سالم الشامسي، ونائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة دوري المحترفين محمد ثاني الرميثي، لشغل المنصبين مجددًا.

وعلى صعيد عضوية مجلس الادارة فقد رشح نادي الوحدة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية راشد الزعابي، فيما رشح نادي الجزيرة الحمراء عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة شؤون الأندية غانم أحمد غانم.

ووفقًا للبرنامج الذي حددته اللجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة منصور لوتاه، سيغلق باب الترشح اعتبارًا من يوم 29 الجاري، ليتم بعد ذلك إعلان القائمة النهائية للمرشحين بعد انتهاء مرحلة الطعون من خلال عرض أسماء المرشحين على لجنة الاستئناف الخاصة بالانتخابات.

وينتظر أن تقوم لجنة الانتخابات بعمل بروفات خاصة بكيفية إجراء عملية الانتخابات تجنبًا للأخطاء التي حدثت خلال الانتخابات الماضية في عام 2012. يذكر أنه كان قد ترشح لعضوية مجلس الإدارة كل من: رئيس مجلس إدارة نادي عجمان خليفة الجرمن، وأحمد مبارك (العروبة)، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة محمد خوري (الجزيرة)، ومحمد اليماحي (اتحاد كلباء)، وأحمد علي المهبوبي (التعاون)، وسعيد الحوطي (مصفوت)، وعبدالله أحمد الظنحاني (دبا الفجيرة)، وجاسم أبوشريجة (الإمارات)، وخليفة أحمد المحرزي (مسافي)، وأحمد خلفان البدواوي (حتا)، وعبدالحكيم بلهون (الرمس)، وأمل بوشلاخ (رأس الخيمة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفلاحي والجنيبي والطنيجي يدخلون معركة الانتخابات الفلاحي والجنيبي والطنيجي يدخلون معركة الانتخابات



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates