اللاعب ياسر مطر يؤكد أنه انتقل إلى الوصل في صفقة حرة
آخر تحديث 14:05:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقده مع الإمبراطور يمتد ثلاثة أعوام ونصف السنة

اللاعب ياسر مطر يؤكد أنه انتقل إلى الوصل في صفقة حرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللاعب ياسر مطر يؤكد أنه انتقل إلى الوصل في صفقة حرة

فريق الجزيرة
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

أكد لاعب خط وسط فريق الجزيرة، ياسر مطر، أنه أتم اتفاقه مع نادي الوصل على الانتقال له، اعتبارًا من فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة، في صفقة انتقال حر، رافضًا الكشف عن المقابل المادي الذي سيحصل عليه نظير الصفقة.

وأوضح ياسر مطر "سأجلس الأربعاء مع مسؤولي نادي الوصل لتوقيع عقد انضمامي الرسمي للفريق، بعد الاتفاق على كل بنود التعاقد بيننا، وقد أنهيت ارتباطي مع نادي الجزيرة بالتراضي، وتم الاتفاق على أن يكون انتقالي إلى الوصل في صفقة انتقال حر، وأشكر سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الرئيس الفخري للنادي رئيس مجلس الشرف الجزراوي، وإلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس النادي، على تسهيل عملية الانتقال إلى نادي الوصل، وعلى كل ما قدماه لي بصفة شخصية في مسيرتي الكروية، وطوال فترة لعبي لفريق الجزيرة، التي أفتخر بها ولن أنساها أبدًا، وهى الفترة التي عرفني من خلالها جمهور الكرة الإماراتية، وحققت فيها إنجازات كبيرة مع الجزيرة.

وأضاف "كما أشكر إدارة شركة كرة القدم برئاسة الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، الذي كان يتمنى استمراري مع الفريق وأخبرني بأن الجزيرة هو ناديّ، وإذا رغبت في العودة إليه للعمل إداريًا بعد اعتزالي، فالمجال سيكون مفتوحًا أمامي، وكذلك أشكر كل أعضاء مجلس الإدارة ومسؤولي الفريق الأول، أحمد سعيد وحسين سهيل، والمدير التنفيذي، عايض مبخوت، وكذلك محمد ثاني الرميثي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الاحتراف السابق، والمشرف العام السابق على الفريق، محمد سالم العنزي، وكل المدربين الذين تعاقبوا على تدريبي في الجزيرة وجماهيره ومحبيه، ويكفي أنني خرجت من نادي الجزيرة والكل راضٍ عني وعلاقتي بالجميع متميزة، وأعتقد أن الجزيرة مليء بالنجوم ولن يقف على أي لاعب".

وذكر "نحن نعيش عالم الاحتراف، وقد رأيت خوض مرحلة جديدة لي مع فريق الوصل، واخترته من بين عروض عدة تلقيتها من بعض الأندية، مثل الوحدة والنصر والظفرة والعين للانتقال إليها، وإن كان عرض الأخير لم يكن بشكل رسمي، وأعتبر انضمامي للوصل تحديًا كبيرًا لي فهو نادٍ عريق وصاحب بطولات ويملك جمهورًا كبيرًا، معروف عنه أنه (ذواق لكرة القدم) ويعشق ناديه بجنون، وأتمنى تحقيق النجاح مع الوصل والإسهام معه في العودة إلى البطولات بعد غياب سنوات عن منصات التتويج".

وأضاف "أود تقديم الشكر إلى مسؤولي الوصل على ثقتهم الكبيرة بإمكاناتي، وأعد مسؤوليه وجماهيره ببذل أقصى جهد ممكن وتوظيف كل خبراتي من أجل الفريق وإسعاد جماهيره، والوصل ليس بعيدًا عن المنافسة فهو يملك كل مقوماتها، وهو قادر على العودة سريعًا إلى مجده القديم".

وهنأ ياسر مطر زميله خميس إسماعيل على انتقاله إلى النادي الأهلي، وقال: "أبارك لصديقي وزميلي، خميس إسماعيل، على انتقاله إلى النادي الأهلي في مسيرة جديدة له في عالم الاحتراف، وأتمنى له التوفيق مع ناديه الجديد، وأن يستمر على عطائه الكبير معه، وكذلك مع المنتخب الوطني".

وأضاف "خميس لاعب مجتهد جدًا، ومن اللاعبين الذين يحرصون على الالتزام الشديد داخل الملعب وخارجه، ويمتاز بالخلق الرفيع وبعلاقات متميزة جدًا مع زملائه، وهو لاعب كبير وله وزنه، وسيكون مكسبًا كبيرًا لخط وسط الأهلي في المرحلة المقبلة، وهو لاعب يتمناه أي فريق".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللاعب ياسر مطر يؤكد أنه انتقل إلى الوصل في صفقة حرة اللاعب ياسر مطر يؤكد أنه انتقل إلى الوصل في صفقة حرة



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates