المتحدثون في ملتقى الإبداع الرياضي يستعرضون تجاربهم الأربعاء
آخر تحديث 08:06:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بن زايد أكد أنهم سعداء بمشاركة نخبة من أقطاب الرياضة

المتحدثون في ملتقى الإبداع الرياضي يستعرضون تجاربهم الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المتحدثون في ملتقى الإبداع الرياضي يستعرضون تجاربهم الأربعاء

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي
دبي – جمال أبو سمرا

يكتمل الثلاثاء وصول المتحدثين المشاركين في "ملتقى الإبداع الرياضي السابع" الذي تنظمه غدًا "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي"، إحدى "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، التي تعد أكبر جائزة رياضية من حيث قيمتها وتعدد فئاتها، والأولى من نوعها على الإطلاق المخصصة للإبداع في العمل الرياضي.

وتنطلق فعاليات الملتقى، في العاشرة من صباح غد، بفندق أبراج الإمارات، قاعة غودلفين، تحت شعار "تجارب رياضية مبدعة".

ويتحدث في الجلسة، التي تحمل عنوان "تجربة متميزة"، الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود، الفائز بفئة شخصية رياضية أسهمت في إثراء الحركة الرياضية العربية، كما يتحدث في الجلسة التي تحمل عنوان "تجارب إدارية"، الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة من البحرين، الفائز بالجائزة في فئة الإداري العربي المبدع، وخيرة سعيدي بويعقوب من الجزائر، الفائزة بالجائزة ضمن فئة رياضي حقق إنجازًا رفيع المستوى.

ويشهد الملتقى جلسة أخرى تحمل عنوان "تجارب مؤسسية" ويتحدث فيها ممثلو كل من "سكاي دايف دبي" الفائز بالجائزة في فئة المؤسسة المحلية المبدعة، وجهاز الرياضة العسكري المصري الفائز بالجائزة في فئة المؤسسة العربية المبدعة، والاتحاد الدولي للجودو الموجود بسويسرا، الفائز بالجائزة في فئة المؤسسة العالمية المبدعة، وبرنامج "صدى الملاعب" الفائز بالجائزة في فئة مبادرة إعلامية رياضية عربية متميزة.

ويعمل أعضاء فريق العلاقات العامة بالجائزة على مدار الساعة لاستقبال الضيوف من مختلف دول العالم، الذين سيشاركون في ملتقى الإبداع الرياضي السابع كمتحدثين أو متابعين، الذي يسلط الضوء على إبداعات الفائزين، التي أهلتهم للفوز بالجائزة، ويعد فرصة كبيرة للعاملين في القطاع الرياضي للاطلاع على أنجح التجارب الرياضية المحلية والعربية والعالمية، التي أهلت أصحابها للفوز بالجائزة الرياضية الأكبر في العالم، وسيتم تكريمهم في حفل كبير، بعد غد، ضمن الفئات الـ20 للدورة السابعة.

وأوضح أمين عام الجائزة، خالد علي بن زايد "نحن سعداء بمشاركة هذه النخبة من أقطاب الرياضة وصناع القرار والشخصيات المرموقة ذات التجارب المهمة، الذين سيتحدثون في المؤتمر ويقدمون خلاصة تجاربهم إلى العاملين في قطاعنا الرياضي المحلي والعربي، وتحقيق هدف الجائزة في تسليط الضوء على النماذج الإبداعية، وتحفيز منتسبي قطاعنا الرياضي على السير في نهج الإبداع والتميز والابتكار، وتكوين نماذجهم المبدعة الخاصة على المستوى الفردي والجماعي والمؤسسي".

وأضاف بن زايد "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، وجدت من أجل تطوير العمل الرياضي في الدولة والوطن العربي والعالم، من خلال تكريم النماذج المبدعة وأصحاب الإنجازات وترسيخ ثقافة التميز والجودة في العمل".

وأكمل "الجائزة تهدف إلى حث الكوادر العربية على الإسهام الفاعل في تطوير الرياضة العالمية من خلال الوجود البارز في المحافل الدولية، وتشجيع الرياضيين والعاملين في القطاع الرياضي من كل دول العالم على تحقيق الإبداع الرياضي من خلال توفير الحوافز المعنوية، كما يتم تنظيم ملتقى المبدعين سنويًا بهدف تعميم الفائدة لجميع المعنيين بالرياضة، من خلال إتاحة الفرصة للفائزين بمختلف فئات الجائزة لتقديم تجاربهم الناجحة، وتبادل الآراء مع الحاضرين من أجل تحفيز العاملين في القطاع الرياضي على سلوك نهج التميز والإبداع في العمل الرياضي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المتحدثون في ملتقى الإبداع الرياضي يستعرضون تجاربهم الأربعاء المتحدثون في ملتقى الإبداع الرياضي يستعرضون تجاربهم الأربعاء



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates