المنتخبات تخاطب المحترفين لحل مشكلة ودية 15 كانون الثاني
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الأبيض" يطلب مباراة إعدادية في توقيت الجولة 15 للدوري

"المنتخبات" تخاطب "المحترفين" لحل مشكلة ودية 15 كانون الثاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المنتخبات" تخاطب "المحترفين" لحل مشكلة ودية 15 كانون الثاني

اتحاد الإمارات لكرة القدم
أبو ظبي - سعيد المهيري

وقفت لجنة المنتخبات باتحاد الإمارات لكرة القدم على استعدادات منتخبنا الوطني الأول للجولتين الأخيرتين مع منتخبي فلسطين والسعودية في آذار/مارس المقبل، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، وناقشت اللجنة المقترح المقدم من مدرب المنتخب الوطني الأول المهندس مهدي علي، وذلك بإقامة تجمع خلال الفترة المقبلة، ولعب مباراة ودية مع منتخب أيسلندا أو فنلندا بتاريخ 15 كانون الثاني/يناير المقبل وأخرى مع بنغلاديش بتاريخ 19 أذار المقبل، حيث وافقت اللجنة على المقترح، وتم رفعه لمجلس إدارة الاتحاد للاعتماد تمهيدًا لإحالته للجنة دوري المحترفين.

وتعني هذه الموافقة من قبل لجنة المنتخبات بإقامة مباراة ودية في 15 كانون الثاني، ضرورة تأجيل لجنة دوري المحترفين للجولة 15 من دوري الخليج العربي والتي تقام أيام 14 و15 و16 كانون الثاني المقبل.

واستعرضت لجنة المنتخبات برنامج إعداد المرحلة الأخيرة للمنتخب الوطني الأولمبي بحضور الدكتور عبد الله مسفر مدرب المنتخب، حيث يشارك الأولمبي في نهائيات آسيا تحت 23 سنة، المؤهلة لأولمبياد البرازيل 2016، التي ستقام بدولة قطر في الفترة من 12 حتى 30 كانون الثاني المقبل.

وبعد مناقشة مستفيضة للبرنامج ولتحقيق هدف التأهل إلى أولمبياد البرازيل، تداولت اللجنة مقترحًا يخدم المنتخب والأندية، وأقرته خلال الاجتماع وتم ورفعه إلى مجلس إدارة الاتحاد للمناقشة والاعتماد ومن ثم إحالته إلى لجنة دوري المحترفين.

واعتمدت اللجنة إقامة خمسة مباريات ودية دولية للمنتخب الأولمبي خلال المعسكر المقرر إقامته في الفترة من 21 كانون الأول الحالي إلى التاسع كم كانون الثاني، حيث يواجه منتخب أوزبكستان في 23 من الشهر الجاري، ومنتخب كوريا الشمالية بتاريخ 26 من الشهر نفسه، على أن يلاقي سوريا في التاسع والعشرين من الشهر ذاته، ثم يؤدي مباراته الرابعة أمام الصين في الأول من كانون الثاني، لينهي تجاربه الإعدادية بمباراته الخامسة التي تجمعه مع كوريا الجنوبية في الرابع من يناير القادم، على أن تسافر البعثة إلى الدوحة في العاشر من الشهرذاته.

واطلعت اللجنة على التصور المبدئي لبرامج إعداد منتخبات المراحل السنية لعام 2016، وتقرر تأجيل اعتمادها لحين الانتهاء من التعاقد مع الخبير الفني للمنتخبات وتثبيت الأجهزة الفنية لمنتخبات المراحل السنية (الشباب والناشئين والأشبال) للفترة المقبلة، وكذلك اطلعت اللجنة على التعديلات الجديدة التي تم إدخالها على لائحة المنتخبات الوطنية، وتقرر تشكيل لجنة فرعية لدراسة التعديلات برئاسة عبيد سالم الشامسي نائب رئيس الاتحاد رئيس اللجنة، وعضوية كلاً من الدكتور موسى عباس، وعبد الله سلطان، عبد القادر حسن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخبات تخاطب المحترفين لحل مشكلة ودية 15 كانون الثاني المنتخبات تخاطب المحترفين لحل مشكلة ودية 15 كانون الثاني



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates