المنتخب الأولمبي الإماراتي يلتهم الكنغر الأسترالي
آخر تحديث 01:03:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فاز عليه بهدف نظيف في "آسيا تحت 23 عامًا"

"المنتخب الأولمبي" الإماراتي يلتهم الكنغر الأسترالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المنتخب الأولمبي" الإماراتي يلتهم الكنغر الأسترالي

المنتخب الأولمبي
دبي – جمال أبو سمرا

حقق المنتخب الأولمبي، الخميس، فوزًا غاليًا على المنتخب الأسترالي بهدف دون مقابل، أحرزه المدافع الأسترالي جاليفوكو بالخطأ في مرماه بالدقيقة 84، ليحصد الأبيض الأولمبي أول ثلاث نقاط في مشواره بكأس آسيا تحت 23، المقامة في قطر والمؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل 2016، وتصدر الأبيض المجموعة الرابعة برفقة المنتخب الأردني، ولكل منهما ثلاث نقاط، وسيتقابل المنتخبان الإماراتي والأردني في الجولة الثانية الأحد المقبل.

وبداية الشوط الأول لم تشهد أي خطورة على المرميين مع أفضلية لمنتخب أستراليا، وعدم رهبة من لاعبي المنتخب الأولمبي، وسنحت أولى الهجمات للمنتخب الأسترالي في الدقائق الـ10 الأولى من كرة عرضية للاعب ماكليرن المنفرد بالمرمى، لكنه سددها أعلى العارضة.

ونجح المنتخب في السيطرة على الكرة، وتشكيل أكثر من هجمة، أخطرها كان في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، بعدما مرر اللاعب، محمد العكبري، كرة بينية للاعب عبدالله غانم، الذي لعبها عرضية، لكن الدفاع الأسترالي تدخل وأبعدها قبل الوصول إلى المرمى.

وكرر مهاجم المنتخب، سيف سلطان، المحاولة نفسها، واستلم الكرة على حدود منطقة الجزاء، وسدد بقوة، لكن الكرة وصلت ليد الحارس لتضيع هجمة أخرى للإمارات، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وفي بداية الشوط الثاني، نجح الأبيض في امتلاك الكرة بشكل أفضل، ووصل إلى مرمى المنتخب الأسترالي في أكثر من مناسبة، لكنّ مهاجمي الأبيض فشلوا في ترجمة أفضليتهم إلى أهداف، وعلى عكس مجريات اللعب، وصل المنتخب الأسترالي إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق اللاعب ماكليرن، المنفرد بالمرمى، وسدد بجوار القائم لتضيع هجمة خطرة لأستراليا.

وتشهد الدقيقة 62 هدفًا مُلغى للأبيض، عن طريق اللاعب يوسف سعيد، الذي كان في وضع تسلل، وبعدها بدقيقتين انفرد اللاعب نفسه من كرة عرضية لكنه لعب الكرة برأسه في الشباك الخارجية للمرمى الأسترالي. ورد المنتخب الأسترالي بهجمة خطرة داخل منطقة الجزاء عن طريق اللاعب بريلنتي، الذي سدد كرة ضعيفة في يد الحارس محمد البوسندي، وكاد الأبيض يتقدم في الدقيقة 75 من تسديدة قوية للبديل النشيط، وليد عمبر، الذي استلم الكرة وسددها قوية أخرجها الحارس الأسترالي ببراعة.

وشهدت الدقيقة 84 هدف المنتخب، من هجمة منظمة وكرة عرضية سددها برأسه البديل، أحمد العطاس، على بُعد خطوات من المرمى، ليخطئ المدافع الأسترالي جاليفوكو في إخراجها، وتصطدم بقدمه وتستقر في الشباك، معلنةً عن الهدف الأول للإمارات، لتنتهي المباراة بفوز الأبيض بهدف دون مقابل، وحصْد أول ثلاث نقاط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الأولمبي الإماراتي يلتهم الكنغر الأسترالي المنتخب الأولمبي الإماراتي يلتهم الكنغر الأسترالي



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates