المنتخب الإماراتي الأولمبي يخوض تجارب ودية استعدادًا لنهائيات كأس آسيا
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إعلان القائمة المشاركة في معسكر الإعداد قبل الأخير

المنتخب الإماراتي الأولمبي يخوض تجارب ودية استعدادًا لنهائيات كأس آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتخب الإماراتي الأولمبي يخوض تجارب ودية استعدادًا لنهائيات كأس آسيا

الدكتور عبدالله مسفر
أبوظبي – صوت الإمارات

أعلن مدرب المنتخب الإماراتي الأولمبي لكرة القدم، الدكتور عبدالله مسفر، عن قائمته المشاركة في المعسكر الإعدادي قبل الأخير، تحضيرًا لنهائيات كأس آسيا (تحت 23 سنة) التي تحتضن منافساتها العاصمة القطرية الدوحة، خلال الفترة من 12 لغاية 30 كانون الثاني/ يناير المقبل، والمؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016.

وسيبدأ الأبيض الأولمبي معسكره، الذي يعتبر محطة الإعداد قبل الأخيرة من النهائيات الآسيوية، مساء الأحد المقبل، بأداء مران على ملعب ذياب عوانه بمقر اتحاد الكرة بدبي، على أن تستمر الحصص التدريبية لمدة ثلاثة أيام، من بعدها يغادر اللاعبون المعسكر للانضمام لأنديتهم بغية المشاركة في مباريات كأس الخليج العربي، قبل أن يعاود منتخبنا الأولمبي تجمعه في السابع من تشرين الثاني/ نوفمبر حيث ستغادر بعدها البعثة إلى العاصمة القطرية الدوحة، من أجل خوض مباراة ودية مع المنتخب القطري، قبل أن تعود في العاشر من الشهر ذاته إلى دبي، ليستمر المعسكر إلى 17 تشرين الثاني/ نوفمبر، ويتخلله أداء تجربتين دوليتين مع المنتخب العراقي.

واستدعى المدرب أربعة أسماء من التي شاركت مع الأبيض الشاب في التصفيات الأخيرة التي أقيمت في رام الله بفلسطين وتأهل على أثرها منتخبنا الشاب إلى كأس آسيا (تحت 19 سنة) بالبحرين 2016. حيث انضم الرباعي أحمد راشد مدافع نادي الوحدة، وخالد إبراهيم الظهير الأيمن لدبا الفجيرة، وصانع ألعاب نادي النصر جاسم يعقوب، بجانب المهاجم ماجد لافي من نادي الجزيرة، علمًا أن أحمد راشد سبق وأن شارك مع الأبيض الأولمبي في التصفيات التي أقيمت مطلع العام الجاري، بينما يتواجد الثلاثي للمرة الأولى في القائمة.

ويعتبر ماجد لافي أصغر المنضمين للقائمة وهو (مواليد 98)، فيما يبلغ عمر الثلاثي ثمانية عشر ربيعًا، ويمثل انضمامهم ثقة حقيقية من الدكتور عبدالله مسفر. يذكر أن، ماجد لافي يعتبر هداف تصفيات كأس آسيا للشباب بـ 6 أهداف سجلها من ثلاث مباريات، فيما يشارك أحمد راشد بصفة أساسية مع الفريق الأول لنادي الوحدة، وكذلك كل من جاسم يعقوب وخالد إبراهيم.

وأشار الدكتور عبدالله مسفر، إلى أنه يتوقع عودة الحارس محمد بوسنده في المعسكر الأخير، إلى جانب علي سالمين وبدر الحارثي، فيما سيفقد الأبيض جهود فهد حديد في الآسيوية، لافتاً إلى أن القائمة الحالية تشهد تواجد عناصر جديدة يتوقع أن تثبت جدارتها وستكون اكتشافات جديرة بالثقة، مثل محمد جمعة وسلطان سيف وإبراهيم خميس.

وأسفرت قرعة بطولة آسيا تحت 23 عامًا عن تواجد منتخب الإمارات الأولمبي في المجموعة الرابعة مع منتخبات الأردن واستراليا وفيتنام، وسيفتتح منتخبنا الوطني الأولمبي مشواره في الرابع عشر من يناير المقبل، عندما يواجه نظيره الأسترالي، على أن يلاقي شقيقه الأردني في السابع عشر، ومباراته الثالثة ستكون ضد فيتنام في العشرين من الشهر ذاته.

وسيلعب الدور ربع النهائي يومي 22 و23، وقبل النهائي في الـ 26، ويعقبه مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في الـ 29 على أن سيكون النهائي في 30 كانون الثاني/ يناير.

يشار إلى أن أول و ثاني مجموعة منتخبنا الوطني الأولمبي، يلتقيان صاحبا المركزين الأول والثاني في المجموعة الثالثة التي تضم كلاً من العراق واليمن وكوريا الجنوبية وأوزبكستان، علماً أن المجموعة الأولى تضم منتخبات قطر (المستضيف) وسوريا وإيران مع الصين، وفي الثانية يتواجد كل من السعودية واليابان وكوريا الشمالية وتايلاند.

ضمت قائمة منتخب الإمارات 26 لاعبًا، وهم: سلطان المنذري وخالد إبراهيم (دبا الفجيرة)، حسن حمزة ومحمد جمعة (الشباب)، أحمد شمبيه وخليفة مبارك وحسين عباس وجاسم يعقوب (النصر)، أحمد راشد وسلطان سيف (الوحدة)، عبدالله غانم ومحمد سرور وسيف راشد (الشارقة)، سيف المقبالي وأحمد ربيع وسالم علي..

وسلطان السويدي وخلفان مبارك وماجد لافي (الجزيرة)، عبدالله النقبي وسالم سعيد (الظفرة)، أحمد برمان وسعيد المنهالي (العين)، عبدالله كاظم (الوصل)، سعيد أحمد (الأهلي)، إبراهيم المسماري (الفجيرة).

كما يشهد التجمع الحالي غياب ثمانية لاعبين عن قائمة الأبيض الأولمبي لأسباب متفاوتة، حيث لن يتواجد كل من: يوسف سعيد، ويوسف أحمد، وعلي سالمين، وفهد حديد، ومحمد بوسنده، وبدر الحارثي، بجانب ثنائي المنتخب الأول محمد العكبري وأحمد العطاس، اللذين سينضمان في المعسكر الأخير.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الإماراتي الأولمبي يخوض تجارب ودية استعدادًا لنهائيات كأس آسيا المنتخب الإماراتي الأولمبي يخوض تجارب ودية استعدادًا لنهائيات كأس آسيا



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates