المنتخب الإماراتي يتجمع الأحد في العاصمة ويلاقي تركمانستان وديًا
آخر تحديث 04:21:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

24 لاعبًا في قائمة الأبيض استعدادًا لمواجهة فريق تيمور الشرقية

المنتخب الإماراتي يتجمع الأحد في العاصمة ويلاقي تركمانستان وديًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتخب الإماراتي يتجمع الأحد في العاصمة ويلاقي تركمانستان وديًا

المنتخب الوطني الأول لكرة القدم
دبي - صوت الإمارات

أعلن مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المهندس مهدي علي، عن قائمة الأبيض المشاركة في مباراتي تيمور الشرقية وماليزيا، لحساب الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات.

وتضم القائمة 24 لاعبًا، وشهدت عودة أربعة عناصر هم: داود علي "الشباب" ومحمد فايز "العين" ومحمود خميس "النصر" وعامر عمر "الوحدة"، إلى جانب كل من: ماجد حسن وإسماعيل الحمادي وحبيب الفردان وأحمد خليل وأحمد محمود وعبد العزيز هيكل "الأهلي"، عامر عبد الرحمن "بني ياس"، فارس جمعة وعلي خصيف وعلي مبخوت وأحمد العطاس "الجزيرة" حسن إبراهيم "الشباب"، خالد عيسى ومحمد فوزي ومحمد أحمد ومهند العنزي وإسماعيل أحمد وعمر عبد الرحمن "عموري" ومحمد عبد الرحمن "العين" ومحمد العكبري "الوحدة".

وسيدخل المنتخب الوطني في معسكر إعدادي في العاصمة أبوظبي يوم الأحد المقبل، ويتخلله تجربة دولية مع نظيره منتخب تركمانستان في الخامس من الشهر المقبل، تحضيرا لملاقاة منتخب تيمور الشرقية في الثاني عشر من الشهر ذاته، على أن تغادر بعدها البعثة صوب العاصمة الماليزية كوالالمبور استعدادا لمواجهة المنتخب الماليزي في 17 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

ويؤدي الأبيض تدريباته على الملاعب الفرعية الداخلية لمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، وتقرر أن ينضم سداسي الأهلي إلى تجمع المنتخب في الثامن من الشهر المقبل، لارتباطهم بذهاب نهائي دوري أبطال آسيا في السابع من الشهر نفسه، عندما يلاقي غوانزهو الصيني على ستاد راشد في النادي الأهلي.

وتضم قائمة الجهازين الإداري والفني كلًا من محمد عبيد الظاهري "مشرفًا عامًا"، وعدنان الطلياني "مشرفًا"، ومترف الشامسي "مديرًا"، والمهندس مهدي علي "مدربًا"، وحسن العبدولي "مساعدًا للمدرب"، وحسن إسماعيل "مدربًا لحراس المرمى"، وباتريس كوتارد "مدربًا للياقة البدنية"، وغيوم فاشود "مساعد مدرب تأهيلي"، ولارس والتر "محللًا للمباريات"، وعبد القادر حسن "مدير إدارة المنتخبات".

وجلال الغالي "طبيبًا"، ومحسن بلحوز "طبيبًا للتغذية"، ويوسف سحنون "معالجًا طبيعيًا"، وأندراس كوفاز واستفان لوتشي "مدلكين"، وحسان فهد "سكرتيرًا تنفيذيًا"، وهشام تكنيوين "مصورًا"، وعباس إبراهيم وكيلاني عبد المنعم "مسؤولي مهمات".

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني الأول يتواجد ثانيا بـ"7 نقاط"، خلف شقيقه المنتخب السعودي صاحب الـ "12 نقطة"، وثالثا فلسطين "5 نقاط"، ماليزيا "4 نقاط" وتتذيل تيمور الشرقية المجموعة الأولى بـ"نقطتين".

ووفقا للنظام فإنه يتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني، إلى الدور الثالث والأخير من تصفيات كأس العالم، وبناءً على تواجد 4 منتخبات في المجموعة السادسة، فإنه سيتم سحب نتائج الفريق صاحب المركز الأخير من المجموعات التي تتواجد فيها خمسة منتخبات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الإماراتي يتجمع الأحد في العاصمة ويلاقي تركمانستان وديًا المنتخب الإماراتي يتجمع الأحد في العاصمة ويلاقي تركمانستان وديًا



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates