المنتخب الإماراتي يحقق مكاسب عديدة من ودية بنغلاديش
آخر تحديث 14:14:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استعدادًا لتصفيات مونديال روسيا 2018

المنتخب الإماراتي يحقق مكاسب عديدة من ودية بنغلاديش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتخب الإماراتي يحقق مكاسب عديدة من ودية بنغلاديش

منتخب الإمارات
أبو ظبي - محمود عيسي

حققت تجربة منتخب الإمارات الودية التي خاضها أمام منتخب بنغلاديش اهدافها قبل مواجهتي فلسطين والسعودية، في تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم روسيا 2018.
 وكانت انتهت المباراة التي أقيمت على ملعب استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي لصالح "الأبيض" بسداسية مقابل هدف تناوب على إحرازها كل من إسماعيل الحمادي هدفين وسالم صالح هدفين وهدف لكل من أحمد خليل وأحمد علي،أي إن المهاجمين الموجودين سجلوا الأهداف الستة.حققت المباراة المكاسب البدنية و الفنية التي يعول عليها الجهاز الفني بقيادة مهدي علي المدير الفني للمنتخب أهمها تجهيز اللاعبين والوقوف على مستوياتهم بجانب الأداء الجيد خاصة في الشوط الثاني لاسيما وأن الفريق شارك بقائمة لم تتجاوز الـ 15 لاعباً في ظل تأخر انضمام لاعبي العين لمشاركتهم مع الفريق في دوري أبطال آسيا إضافة إلى أداء بنغلاديش المباراة بطريقة دفاعية بحتة مع تضييق المساحات على لاعبينا مع اعتماده على الهجمات المرتدة.
وكان الشوط الأول خير مثال حيث حرم مهاجمي الأبيض من الوصول للشباك بعد الهدف السريع الذي سجله الحمادي في الدقيقة الأولى ومن المتوقع ان يلعب منتخب فلطسين بنفس الطريقة وهو الذي خاض المباراة الأولى على أرضه بالطريقة ذاتها.وجاء تسجيل إسماعيل الحمادي وسالم صالح الذي شارك في نصف الساعة الأخير هدفين في اللقاء الودي ليعزز من وجود البدائل في هجوم الأبيض في المباراة المقبلة في ظل غياب الهداف علي مبخوت بسبب الإصابة.
واطمأن المهندس مهدي علي على جاهزية الخط الأمامي، في ظل وجود الخطير أحمد خليل والمتألق في الدوري أحمد علي. وغاب عن اللقاء القائد إسماعيل مطر بسبب الإصابة ولاعبو العين،وعودة هؤلاء في لقاء فلسطين سوف تعزز من قوة الأبيض الخميس المقبل.
ويمكن القول أن الفوز الكبير الذي حققه المنتخب على نظيره البنغلاديشي مثل دفعة معنوية للاعبين قبل أيام قليلة من انطلاق قطار التصفيات بمواجهة فلسطين إذ اكد اللقاء جاهزية اللاعبين وتمتعهم بلياقة بدنية وذهنية عالية خاصة ان المنافس أدى المباراة بقوة وحماس طوال الشوطين وتألق حارس مرماهم ومنع لاعبي منتخبنا من التسجيل في 4 مناسبات حقيقية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الإماراتي يحقق مكاسب عديدة من ودية بنغلاديش المنتخب الإماراتي يحقق مكاسب عديدة من ودية بنغلاديش



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates