المهاجم سالم صالح ورقة النصر الرابحة أمام دبا الفجيرة
آخر تحديث 19:01:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تأخر ظهور النجم مع العميد بسبب الخدمة الوطنية

المهاجم سالم صالح ورقة "النصر" الرابحة أمام "دبا الفجيرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المهاجم سالم صالح ورقة "النصر" الرابحة أمام "دبا الفجيرة"

مهاجم النصر سالم صالح
أبوظبي – صوت الإمارات

شكّل مهاجم النصر سالم صالح الورقة الرابحة لمدرب الفريق الصربي إيفان يوفانوفيتش في المباراة الأخيرة أمام دبا الفجيرة التي حقق فيها العميد الفوز بهدفين مقابل هدف واحد.

ونجح سالم صالح في إعادة النصر إلى المباراة، بتمكنه من تحقيق هدف التعادل بعد دخوله إلى الملعب بـ10 دقائق، بدلًا من زميله جمال إبراهيم.

وتعتبر مباراة دبا الظهور الأول الحقيقي للمهاجم سالم صالح في تشكيلة العميد، بغض النظر عن دخوله في الثواني الأخيرة أمام فريقه السابق الوحدة في الجولة قبل الماضية

وتأخر ظهور سالم صالح في تشكيلة العميد الموسم الحالي، بسبب غيابه عن معسكر الفريق بألمانيا، نظرًا إلى التزاماته في الخدمة الوطنية، وبرغم عدم استعادة كامل جاهزيته البدنية حتى الآن، فإنه أثبت أنه سيكون الورقة الرابحة في هجوم النصر، خاصة أنه يتميز بالسرعة والقتال على أرضية الملعب.

وعبّـر سالـم صالح عن سعاته بالانضمام إلى العميد، متمنيًا أن يكون عند حسن ظن الإدارة والجهاز الفني والجماهير النصراوية، وقال: "تأقلمت بسرعة مع الفريق، ولم أشعر بأني غريب بفضل الأجواء العائلية الموجودة في النصر، وسأحاول تقديم كل ما عندي حتى أكسب ثقة المدرب، وأكون من الأوراق الرابحة في التشكيلة".

وأكد مهاجم النصر أنه يركّز في الوقت الراهن على استعـادة مستواه الحقيقي، وأنه يبذل أقصى جهده لنيل ثقة المدرب يوفانوفيتش وجماهير الفريق.

وأضاف سالم صالح أن ابتعاده مدة 6 أشهر، بسبب ارتباطه بالخدمة الوطنية، لن يقلل من حظوظه للعودة بقوة إلى الملاعب واقتلاع مكان في تشكيلة الفريق، موضحاً أنه يخصص الفترة الصباحية حالياً للخدمة الوطنية، فيما يتفرّغ مساء للتدرّب مع الفريق.

وتابع صالح: "سأكمل واجبي في الخدمة الوطنية خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ثم سأتفرّغ بشكل كامل لمشواري الجديد مع النصر الذي آمل أن يكون حافلاً بالنجاحات، خصوصاً أننا نملك فريقًا طموحًا ومدربًا صاحب خبرة، وكل الظروف متوافرة لتحقيق أحلام الجماهير".

وبخصوص أهدافه التي يسعى لتحقيقها من خلال تجربته الجديدة، أكد سالم صالح أنه يطمح إلى كتابة تاريخ حافل بالنجاحات مع النصر، وأنه لن يدخر أي جهد من أجل تقديم يد المساعدة للفريق، إضافة إلى طموح العودة إلى قائمة الأبيض.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المهاجم سالم صالح ورقة النصر الرابحة أمام دبا الفجيرة المهاجم سالم صالح ورقة النصر الرابحة أمام دبا الفجيرة



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates