النصر الاماراتي يستضيف الاتحاد بطموح الاقتراب من التأهل التاريخي
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عينه على النقطة التاسعة والدور الثاني في أبطال اسيا

النصر الاماراتي يستضيف الاتحاد بطموح الاقتراب من التأهل التاريخي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النصر الاماراتي يستضيف الاتحاد بطموح الاقتراب من التأهل التاريخي

النصر الاماراتي يستضيف الاتحاد
دبي - محمود عيسي

سيكون النصر أمام مباراة مهمة عندما يستضيف اتحاد جدة السعودي الأربعاء، في استاد آل مكتوم في دبي ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويتصدر النصر الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن لوكوموتيف الثاني، وثلاث عن سيباهان الثالث وأربع عن الاتحاد الأخير ، بعد خسارته أمام سيباهان صفر-2 في الجولة الأولى ضرب النصر بقوة في الجولتين الأخيرتين بالثأر من الفريق الإيراني، وتخطاه 2-صفر في دبي، ثم بالفوز على الاتحاد 2-1 في جدة، ليصبح مرشحاً لنيل إحدى بطاقتي المجموعة المؤهلة إلى الدور الثاني لأول مرة في تاريخه، وهو ما سيتعزز في حال فوز «العميد الإماراتي» اليوم على «العميد السعودي».

وكشف مدرب النصر الصربي إيفان يوفانوفيتش، إن مباراة اليوم أمام الاتحاد ستكون قوية للغاية، خاصة أن الفريق السعودي يتمتع بجودة عالية من الأداء واللاعبين، حيث لديه مواهب عدة، وأضاف: فريقنا لم يخض أي مباراة منذ 3 أسابيع، وهذه كانت فرصة كبيرة لنا من أجل الإعداد بشكل أفضل لمباراة اليوم، وقد عملنا على تحديد الكثير من النقاط الهامة التي سنلعب عليها، وهو ما يجعل فرصتنا كبيرة في تحقيق الفوز.

وتابع: جميع فرق المجموعة لديها نفس الفرص من أجل التأهل إلى الدور الثاني، وبالتالي لا خيار أمامنا اليوم سوى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث من المباراة حتى نضمن التأهل لاحقًا، مشيرًا الى أن تحقيق الفوز في مباراة اليوم لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال الأداء الجيد، والظهور بمستوى أفضل من الذي ظهر عليه الفريق في اللقاء السابق أمام اتحاد جدة.

وأوضح يوفانوفيتش انه رغم تحقيق الفوز على الاتحاد في اللقاء ظهرت بعض الثغرات وسنعمل على تلافيها، خاصة أن فريق اتحاد جدة لديه خبرة آسيوية كبرى، وبهذا سيصعب من اللقاء علينا، وعن الأمور التي تشعره بالقلق من فريق اتحاد جدة قال: نخوض مباراة أمام فريق كبير، وهو عائد من هزائم متتالية، وبالتالي سيعمل على تعويض هذه الهزائم في آسيا والدوري المحلي، ونحن كفريق علينا أن نستعد ونقدم مباراة مختلفة تماماً عن المباراة السابقة حتى نضمن النقاط الثلاث، وهذا لن يتم إلا بالحضور الفني الجيد للاعبين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر الاماراتي يستضيف الاتحاد بطموح الاقتراب من التأهل التاريخي النصر الاماراتي يستضيف الاتحاد بطموح الاقتراب من التأهل التاريخي



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates