النصر يكتب سيناريو الإبداع ويكسب الجوهرة ليتصدر برصيد 6 نقاط
آخر تحديث 12:44:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العميد يتخلص من عقدته أمام الأندية السعودية

النصر يكتب سيناريو الإبداع ويكسب الجوهرة ليتصدر برصيد 6 نقاط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النصر يكتب سيناريو الإبداع ويكسب الجوهرة ليتصدر برصيد 6 نقاط

مسابقة دوري أبطال آسيا
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

فتح النصر صفحة جديدة في مواجهاته أمام الأندية السعودية في الشكل الجديد لمسابقة دوري أبطال آسيا، بعدما حقق أول انتصار بعد أربع مباريات أمام أهلي جدة تعرض فيها لثلاث هزائم وتعادل مرة واحدة، لكنه رد الدين لجاره في نفس المدينة، حينما تفوق على الاتحاد أمس الأول بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في مواجهة حاشدة في الجولة الثالثة ضمن المجموعة الأولى في الدور الأول لدوري أبطال آسيا، ليتصدر العميد الترتيب برصيد 6 نقاط.
 
وكتب الأزرق سيناريو أنيق ترجمه بهدف بعد مرور أقل من 40 ثانية، ثم عاد وانتفض رغم إدراك أصحاب الأرض التعادل ليدك شباكهم بهدف ثاني قبل ربع ساعة على نهاية المباراة، ليفرض الصمت على أرجاء ملعب الجوهرة في جدة، حيث ارتفعت أهازيج الجماهير النصراوية التي زحفت إلى السعودية لمساندة فريقها، فوق صمت ما يقارب من 40 ألف متفرج.
 
وفرض البرازيلي نيلمار نفسه نجمًا بإحراز الثنائية ليكون صاحب النصيب في أن يسجل الهدف رقم 100 في النسخة الحالية للبطولة، وسط أداء مميز من البوركيني جوناثان بترويبا وأحمد الياسي اللذين مهدا معاً الطريق نحو الهدف الثاني، فيما كان الأداء رجولياً في وسط الميدان بوجود عامر مبارك وخالد جلال، وفي الدفاع الذي تناوب فيه محمود خميس ومسعود سليمان وخليفة مبارك ومبارك سعيد، فيما خطف الحارس أحمد شمبيه الأضواء بتصديه الحاسم للكرة الخطيرة في الوقت المحتسب بدل الضائع.
ونقل نائب رئيس مجلس إدارة النصر أحمد هاشم خوري، مباركة رئيس مجلس الإدارة، الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، الذي بارك الفوز، وأشاد بالروح القتالية وعزيمة الرجال التي ظهر عليها لاعبو النصر طوال دقائق اللقاء، إلى جانب تحليهم بالروح الرياضية العالية أمام أشقائهم فريق الاتحاد السعودي، لتكون المباراة لوحة أنيقة تعكس تطور الكرة الخليجية على المستوى الخليجي.
 
وأكد رئيس مجلس إدارة النصر، أن رغبة اللاعبين وتفانيه من أجل تحقيق الفوز، نابعة من حسهم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، وإدراكهم لطموحات الجماهير التي تتطلع دائما نحو تحقيق الأفضل، وأن الإدارة ستواصل حرصها على توفير كافة المقومات اللازمة لهم من أجل النجاح في المستقبل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر يكتب سيناريو الإبداع ويكسب الجوهرة ليتصدر برصيد 6 نقاط النصر يكتب سيناريو الإبداع ويكسب الجوهرة ليتصدر برصيد 6 نقاط



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates