النصر ينظم بطولة لأولياء أمور اللاعبين السبت
آخر تحديث 09:11:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جوائز وهدايا وشهادات للفائزين

النصر ينظم بطولة لأولياء أمور اللاعبين السبت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النصر ينظم بطولة لأولياء أمور اللاعبين السبت

النصر ينظم بطولة لأولياء أمور اللاعبين السبت
دبي – صوت الإمارات

تنظّم أكاديمية النصر لكرة القدم، في الساعة 14:30 من ظهر اليوم، بطولة أولياء أمور لاعبي أندية وشركات كرة القدم، بالأهلي والشارقة والوصل وعجمان، إلى جانب النصر.

وتأتي البطولة ضمن خطط وأنشطة الأكاديمية، التي تهدف إلى تنمية العلاقات الاجتماعية، والتواصل بين الأندية وأولياء الأمور، باعتبارهم أولى حلقات الدعم والمساندة للاعبين، وسيتخلل مباريات البطولة بعض الفحوص الطبية، التي تجرى على الراغبين فيها من المشاركين، بإشراف القسم الطبي، وسيتم السحب على جوائز مقدمة من بعض الجهات الراعية للبطولة 

وتقام البطولة بنظام التجمع ليوم واحد، إذ يلعب كل فريق أربع مباريات، ثم يتم تحديد الترتيب النهائي للبطولة، وفقًا لعدد النقاط التي سيحصل عليها كل فريق بنهاية البطولة، التي سيديرها حكام مؤهلون ومعتمدون من اتحاد كرة القدم.

وأكد المدير الإداري لأكاديمية كرة القدم، يعقوب عبدالله، في تصريحات صحافية، أن "الفريق الفائز بالمركز الأول سيحصل على كأس البطولة وهدايا تذكارية لجميع أعضاء الفريق، كما يحصل صاحب المركز الثاني على كأس تذكارية وهدايا لجميع عناصره، فيما تمنح هدايا تذكارية للاعبي الفريق الثالث"، مشيرًا إلى أنه "سيتم تكريم اللاعبين الحاصلين على الألقاب الفردية (أحسن لاعب، أفضل حارس مرمى، وأفضل هداف)، كما سيتم تقديم شهادات مشاركة لكل اللاعبين".

وذكر يعقوب عبدالله إن "تنظيم مثل هذه البطولات التنشيطية يدعم التواصل مع أولياء أمور اللاعبين، ويعـزز ثقتهم بإدارات الأندية"، مشيرًا إلى أن "نجاح بطولة أولياء أمور لاعبي النصر، والتي تم تنظيم نسختين منها في عامي 2013 و2014، وكانت الدافع الرئيس لتعميم هذه الفعالية على بقية الأندية العام الماضي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر ينظم بطولة لأولياء أمور اللاعبين السبت النصر ينظم بطولة لأولياء أمور اللاعبين السبت



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates