النصر يواجه سباهان في مهمة تصحيح المسار
آخر تحديث 23:11:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجولة الثانية لمجموعات دوري أبطال آسيا

النصر يواجه "سباهان" في مهمة "تصحيح المسار"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النصر يواجه "سباهان" في مهمة "تصحيح المسار"

النصر يواجه "سباهان" في مهمة "تصحيح المسار"
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

يخوض النصر مواجهة مهمة أمام "سباهان" الإيراني في مباراة تنطلق الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم على استاد آل مكتوم في دبي، يسعى من خلالها إلى تصحيح المسار في دوري أبطال آسيا، وذلك من خلال تعويض خسارته في الجولة الأولى أمام نفس الفريق، والبقاء ضمن دائرة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني عن المجموعة الأولى التي تضم أيضاً الاتحاد السعودي و "لوكوموتيف" الأوزبكي.
 
ويدخل "العميد" المباراة في ظروف صعبة للغاية من الناحيتين البدنية والمعنوية، وذلك بعد سفره إلى إيران الأسبوع الماضي لمواجهة سباهان، ثم العودة وخوض مباراة قوية أمام الشارقة يوم السبت الماضي في كأس رئيس الدولة، وتوجب عليه بعد (48) ساعة فقط من لقاء الشارقة، مواجهة سباهان الذي خلد للراحة منذ المباراة الماضية، كما يعاني الفريق معنوياً في ظل تراجع النتائج حيث تعرض للخسارة أمام الوحدة أعقبها التعادل بصعوبة أمام دبا الفجيرة، ثم الخسارة في افتتاح مبارياته في المسابقة الآسيوية، لتأتي الخسارة أمام "الملك" بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير، وذلك بعد حالة الغضب الجماهيري العارم الذي طال اللاعبين والجهاز الفني والإدارة.
ويسعى, المدير الفني للنصر, الصربي "إيفان يوفانوفيتش"، ، إلى إشراك أفضل تشكيلة متاحة، حيث من المتوقع تواجد أحمد شمبيه في حراسة المرمى، مع احتمالية عودة عصام ضاحي أو مبارك سعيد إلى مركز قلب الدفاع أو كليهما، وذلك بعدما اهتزت الشباك مراراً وتكراراً في غيابهما، فيما يعتمد على محمود خميس وأحمد إلياسي على الأطراف.

ويحاول الفريق تأمين خط الوسط من خلال تواجد "كيمبو إيكوكو" و "جوناثان بترويبا"، وعامر مبارك وخالد جلال وطارق أحمد كأوراق أساسية في المحور، مع عودة البرازيلي "نيلمار" الذي غاب عن المباراة الماضية أمام الفريق الإيراني بداعي الإصابة، لكنه أكد جاهزيته بتسجيله هدفين في مرمى الشارقة.

وعبر ، لاعب النصر, كيمبو إيكوكو عن تطلعه إلى أن تشكل هذه المباراة بوابة لاستعادة الثقة، والعودة إلى درب النتائج الإيجابية التي تنشدها الجماهير، وأوضح أن الخسارة أمام الشارقة كانت قاسية نظراً للطريقة التي تعرض فيها الفريق للخسارة بعد عودته بالنتيجة واقترابه من الحسم، لكنه دفع ضريبة الكرات الثابتة غاليا.

وأكد إيكوكو، على أن النصر لا يزال يؤمن بحظوظه لتقديم أفضل النتائج هذا الموسم، رغم الفترة الصعبة التي يمر بها، وتراجع النتائج التي جاءت بسبب الغيابات والإصابات المتعددة خلال الفترة الماضية، وقال: "الفريق يحاول دائماً القتال حتى اللحظة الأخيرة، والدليل عودتنا في مباراة الشارقة رغم التأخر بفارق هدفين في نهاية الشوط الأول، ثم في الدقائق الأخيرة، لكننا افتقدنا للحظ في اللحظات القاتلة بما جعلنا نتجرع الخسارة".

كان فريق سباهان قد وصل إلى دبي أمس الأول، وأجرى حصة تدريبية لمدة بسيطة بعد وصوله، فيما أدى الفريق التدريب الرسمي على استاد آل مكتوم أمس، وذلك بمشاركة كافة اللاعبين، حيث تبدو صفوف الفريق كاملة العدد دون أي غيابات تذكر عن المباراة المقبلة».
وعبر اللاعب حسين فضيلي عن تطلعه لمواصلة سباهان تفوقه في المباراة، والاستفادة من الحالة المعنوية بعد الفوز في المباراة الماضية، وهو الانتصار الذي جاء بعد فترة صعبة للغاية مر فيها فريقه في المسابقة المحلية، وقال: إعادة البسمة إلى الجماهير في المباراة الماضية حافز لنا لمواصلة التقدم في هذه المسابقة وتقديم النتائج الإيجابية.
وأرجع فضيلي قدرة فريقه على السيطرة على المباراة الماضية، إلى توقيت الهدف الثاني، وقال: جاء الهدف بعد هجمة جماعية، ومنحنا القدرة على اللعب بثقة حتى الدقائق الأخيرة.
 
وأوضح اللاعب أن الفريق سعى للاستفادة من فترة التوقف في المنافسات المحلية من أجل الاستشفاء والقدوم إلى دبي بأفضل حالة بدنية، وقال: "واجهنا زخم مباريات في الفترة الماضية، والنتائج السلبية لم تساعدنا في ذلك الوقت، حاليا نمر في فترة جيدة نسعى لاستغلالها بالشكل الصحيح".
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر يواجه سباهان في مهمة تصحيح المسار النصر يواجه سباهان في مهمة تصحيح المسار



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates