الوحدة والشباب في مواجهة ناريّة ضمن نهائي كأس المحترفين في الإمارات
آخر تحديث 15:13:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استبعاد خميس إسماعيل من البطولة لعدم استكمال أوراق قيّده

"الوحدة" و"الشباب" في مواجهة ناريّة ضمن نهائي كأس المحترفين في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوحدة" و"الشباب" في مواجهة ناريّة ضمن نهائي كأس المحترفين في الإمارات

الوحدة الاماراتي
أبوظبي- محمود عيسى

يسعى الوحدة والشباب إلى إنهاء صيامهما عن التتويج المحلي منذ العام 2011، عندما يلتقيان في نهائي كأس المحترفين الإماراتية لكرة القدم، الجمعة.وتسبَّب إشراك الأهلي للاعبه خميس إسماعيل في مباراة الدور قبل النهائي أمام الشباب، والتي فاز فيها 3-2 إلى استبعاده من البطولة؛ لعدم استكمال أوراق قيد اللاعب، وقرر الاتحاد الإماراتي مطلع الشهر الجاري اعتبار الأهلي خاسرًا 3-صفر وإقامة النهائي بين الوحدة والشباب.

ولم يفز الوحدة "صاحب المركز الثالث في الدوري" بأيّة بطولة محلية منذ تتويجه بلقب كأس السوبر الإماراتية في سبتمبر/ أيلول 2011 على حساب الجزيرة بركلات الترجيح، بينما كان لقب كأس المحترفين في أبريل/نيسان 2011 هو الأخير للشباب عندما تغلب على العين 3-2.

وذكر مدرب الوحدة، المكسيكي خافيير اجيري، أن الفوز بلقب كأس المحترفين سيعوض الخروج من كأس رئيس الإمارات، بعد الهزيمة أمام الوصل 4-3 في دور الستة عشر، وأضاف لموقع الوحدة "نسعى إلى اقتناص لقب كأس المحترفين بعد الهزيمة لظروف خارجة عن إرادتنا وأخطاء ظالمة في كأس رئيس الإمارات، الفوز ببطولة في موسمي الأول مع الفريق أمر جيد وتتويج للمجهود الذي قدمه الفريق طوال الموسم".

ويسعى الوحدة إلى استكمال موسمه الرائع؛ إذ يسعى إلى احتلال المركز الثالث في الدوري ليتأهل لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل، وأبدى المدرب السابق لليابان ارتياحه باكتمال صفوف الفريق بعودة حمدان الكمالي، وسالم سلطان، ومحمد الظاهري، ومحمد العكبري، بينما انضم إسماعيل مطر إلى الفريق بعد انتهاء مباراة الإمارات والسعودية في التصفيات المزدوجة لكأس آسيا وكأس العالم.

وانتصر الوحدة على الشباب في دور المجموعات 1-صفر في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، لكن الشباب سيسعى إلى الاستفادة من فوزه مرتين في الدوري على الوحدة هذا الموسم، وقال مدافع الشباب، مانع محمد "الجهاز الفني واللاعبون يدركون أن هذه المباراة هي الفرصة الأخيرة للخروج بلقب هذا الموسم، الوحدة لديه مجموعة رائعة من اللاعبين على رأسهم الأرجنتيني سيباستيان تاليابوي، تيجالي هداف الدوري والتشيلي خورخي فالديفيا، بالإضافة إلى مطر لذا علينا الحد من خطورتهم واستغلال الفرص التي ستتاح".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة والشباب في مواجهة ناريّة ضمن نهائي كأس المحترفين في الإمارات الوحدة والشباب في مواجهة ناريّة ضمن نهائي كأس المحترفين في الإمارات



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates