الوصل يتصدر المجموعة الأولى مؤقتا على حساب بني ياس
آخر تحديث 04:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي الإماراتي

"الوصل" يتصدر المجموعة الأولى مؤقتا على حساب "بني ياس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوصل" يتصدر المجموعة الأولى مؤقتا على حساب "بني ياس"

نادي "الوصل" الإماراتي
دبي – سعيد الشماسي


حقق فريق "الوصل" فوزا غاليا وثمينا على نظيره "بني ياس" بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في كأس الخليج العربي الإماراتي على ملعب نادي "الوصل".

وبدأ "بني ياس" المباراة بقائمة تضم كلا من خلف، درينثي، الأحبابي، حبوش صالح، لاريفي، احمد حبوش، درويش محمد، احمد مبارك، المنهالي، محمد جابر، عبد السلام محمد.

وضمت قائمة الوصل كلا من راشد، هزاع، زهران، وحيد، ياسر سالم، الشامسي، جمعة مال الله، هوغو، كايو، فابيو، ادغار.

وجاءت المباراة قوية في بدايتها خصوصًا من نادي "الوصل" الذي نجح فابيو في تسجيل الهدف الأول للفريق الأصفر في الدقيقة الثانية من انطلاق اللقاء بعد عرضية من الجهة اليسرى تابعها فابيو ليما من داخل الجزاء مسجلا الهدف الأول.

وواصل "الوصل" بعد الهدف، السعي نحو تسجيل المزيد من الأهداف لولا تألق محمد خلف حارس مرمى "بني ياس" لينتهي الشوط الأول بتقدم الأصفر بهدف دون رد على السماوي، ومع الدقيقة 49 أشترك حسن امين بديلا لفابيو لاعب "الوصل" في ظل الأداء الحماسي الذي ظهر به لاعبو "بني ياس" من أجل تعديل النتيجة، وفي الدقيقة 54 دفع مدرب "بني ياس" باللاعب أحمد خميس بديلا لدرويش محمد.

وفي ظل الضغط الهجومي زاد "الوصل" حصيلته من الأهداف وسجل كايو كانيدو الهدف الوصلاوي الثاني في الدقيقة 60، بعدما اعترض ادغار تمريرة حارس "بني ياس" لتتهيأ الكرة لكايو الذي سددها قوية مسجلا الهدف الثاني، وفي الدقيقة 67 دفع مدرب "بني ياس" بالتغيير الثاني بنزول محمد ناصر بديلا لحبوش صالح.

ورد مدرب "الوصل" بإخراج كايو كانيدو صاحب الهدف الثاني والدفع بمحمد خلفان في الدقيقة 76، واستمر اللعب منحصرا في منتصف الملعب، وفي الدقيقة 86 اشترك حسن محمد في تشكيلة "الوصل" بدلا من جمعة مال الله.

وبحث الفريق السماوي تعديل النتيجة أو تقليص الفارق إلا أن صافرة الحكم أنهت المباراة بفوز "الوصل" على "بني ياس" بهدفين نظيفين دون رد، وبهذه النتيجة رفع "الوصل" رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأول مؤقتا، في حين تذيل "بني ياس" مؤخرة المجموعة بدون نقاط .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوصل يتصدر المجموعة الأولى مؤقتا على حساب بني ياس الوصل يتصدر المجموعة الأولى مؤقتا على حساب بني ياس



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates