بانيد يؤكد على أن هدفه تجديد الأمل بالتأهل في الكأس
آخر تحديث 22:07:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فريق "الظفرة" يبحث عن نقاط “الديربي”

بانيد يؤكد على أن هدفه تجديد الأمل بالتأهل في الكأس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بانيد يؤكد على أن هدفه تجديد الأمل بالتأهل في الكأس

فريق بني ياس
أبوظبي – صوت الإمارات

يدخل الظفرة مباراة “الديربي” مع فريق بني ياس بطموح الفوز مجددًا، ومتمسكًا بطموح التأهل للمربع الذهبي لكأس الخليج العربي وتعويض اخفاقه الأخير أمام فريق النصر في المسابقة التي لم يقدم فيها العرض الذي يكفل له الفوز بعكس مباراته وحرص الجهاز الفني خلال التدريبات الأخيرة على معالجة الأخطاء التي ظهرت في لقاء النصر الأخير ، وكان التركيز على بعض الجمل التكتيكية الهجومية والتدريب على التمركز السليم في الخط الخلفي وترابط الخطوط بما يضمن ختام الهجمة.
وأكد مدرب الظفرة الفرنسي لوران بانيد أنه يواجه فريق بني ياس للمرة الثانية خلال مدة قصيرة وبالتالي، فالأوراق مكشوفة لكلا الفريقين، والتي يدخلها السماوي للتعويض، فيما يلعب الظفرة لتجديد الأمل والبقاء في صلب المنافسة.
وأوضح إنه “عملنا بشكل جيد في اليومين الماضيين بهدف الفوز والمنافسة على أحد ورقتي الترشيح للمربع الذهبي، طالبت اللاعبين بالتركيز في المباراة وتكون ردة فعلهم إيجابية ومحاولة امتصاص حماسة لاعبي بني ياس في البداية الذي سيلعب كما سبق الذكر بدون ضغوط حيث يحتل المركز السابع بدون رصيد”.
وتابع إن “المباراة لن تكون سهلة على الفريقين وسيكون طابعها الندية ولذلك سنلعب بتشكيلة مناسبة تكون قادرة على تحقيق العرض الذي يتناسب وأهمية اللقاء الذي وإن خاضه بني ياس في غياب نجم وسطه عامر عبد الرحمن، إلا أن ذلك لا يمنع التأكيد أن الفريق السماوي يضم قاعدة كبيرة من الصاعدين لتعويض غيابه”.
وعن غيابات فريقه أكد بانيد أنه يفتقد في مباراة اليوم كلا من عبد الله النقبي وسالم سعيد وخلف الحوسني لمشاركتهم ضمن قائمة المنتخب الأولمبي، واحتمال غياب لاعب الوسط عبد الرحيم جمعة لتعرضه للإصابة في العضلة الضامة خلال الفترة الماضية واحتمال غياب اللاعب هداف العامري لعدم اكتمال شفائه مما يعنى بأن تغييرًا طفيفًا سيطرأ على تشكيله الفريق.
وأوضح حارس فريق الظفرة علي حسن الأمير إن فريقه في أتم الجاهزية لخوض مباراة اليوم ، بهدف تحقيق نتيجة إيجابية تبقي على آمال الظفرة في المنافسة والاقتراب من التأهل للمربع الذهبي، بجانب استرداد الثقة بعد الخسارة الأخيرة أمام النصر ضمن الجولة الرابعة من المنافسة مما يتطلب التعويض وتأكيد الجدارة بالفوز مجددًا على الفريق السماوي الكبير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بانيد يؤكد على أن هدفه تجديد الأمل بالتأهل في الكأس بانيد يؤكد على أن هدفه تجديد الأمل بالتأهل في الكأس



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates