براغا يؤكد أن الجزيرة سيعود إلى سكة الانتصارات قريبًا
آخر تحديث 01:31:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هاسيك يعتبر أن الفوز على العنكبوت بأي نتيجة "إنجاز"

براغا يؤكد أن "الجزيرة" سيعود إلى سكة الانتصارات قريبًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - براغا يؤكد أن "الجزيرة" سيعود إلى سكة الانتصارات قريبًا

مدرب فريق الجزيرة البرازيلي أبل براغا
الفجيرة – صوت الإمارات

أكد مدرب فريق الجزيرة البرازيلي أبل براغا إن "الفريق سيعود إلى سكة الانتصارات سريعًا، ولن يتأثر بالخسارة الكبيرة التي تلقاها من الفجيرة". وكان الجزيرة قد سقط برباعية نظيفة في سابقة من نوعها أمام فريق الفجيرة في الجولة 11 من دوري الخليج العربي، أول من أمس، ليتأزم موقفه أكثر في ترتيب الدوري.

وأوضح براغا في المؤتمر الصحافي: فريقنا لم يحسن الحد من تأثير التمريرات في عمق الملعب، وأن التصدي الخاطئ لأربع تمريرات أسفر عن الأهداف الاربعة. وقال إن عدم استثمار الفرص الهجومية أسهم في الخسارة بشكل كبير، مؤكدًا في الوقت نفسه أن الجزيرة قادر على تجاوز الفترة الصعبة التي يمر بها، خصوصًا أنه سيعمل على إعادة بناء الفريق رغم المخاطرة الموجودة، مضيفًا أن الفريق سيعود إلى سكة الانتصارات قريبًا.

وبين مدرب الفجيرة التشيكي إيفان هاسيك: قدم الفريق مباراة كبيرة، ونجح في الخروج من دائرة الإحباط التي لازمته في آخر جولتين عقب الخسارتين، وكان في يومه.

وأشار هاسيك إلى أن الفجيرة قدم مستوى مميزًا في المباراة، مؤكدًا أنه "حينما يكون الفريق بهذا المستوى تأتي النتائج، وهو ما تحقق أمام الجزيرة بفوز كبير"، وقال أيضا: الفوز على الجزيرة بأي نتيجة يعتبر إنجازًا، وإن روح الفريق الواحد والتكاتف والالتزام بالتعليمات الفنية أسهمت بتحقيق الفوز المستحق، وعبر عن سعادته لإتقان لاعبيه سرعة التحول من الدفاع للهجوم بفاعلية عالية، مشيدًا بما قدمه الثنائي اللبناني حسن معتوق والفرنسي مانداني من أداء مبهر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

براغا يؤكد أن الجزيرة سيعود إلى سكة الانتصارات قريبًا براغا يؤكد أن الجزيرة سيعود إلى سكة الانتصارات قريبًا



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

نجم كرة سابق يدعو محبيه إلى "الليلة الأخيرة"

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates