بروفة أخيرة للمنتخب الأولمبي الاثنين أمام الشمشون الكوري
آخر تحديث 02:52:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قائمة "الأبيض" ستقلص إلى 23 لاعبًا استعدادًا لكأس آسيا

"بروفة" أخيرة للمنتخب "الأولمبي" الاثنين أمام "الشمشون" الكوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بروفة" أخيرة للمنتخب "الأولمبي" الاثنين أمام "الشمشون" الكوري

المنتخب الأولمبي الاماراتي
أبوظبي – سعيد المهيري

يخوض المنتخب الأولمبي عند الـ 6.20 من مساء الاثنين على استاد مكتوم بن راشد في نادي الشباب، تجربة ودية مهمة أمام منتخب كوريا الجنوبية ضمن تحضيرات الأبيض الحالية استعدادًا للسفر الى قطر، لخوض كأس آسيا تحت 23 عامًا المقررة خلال الفترة من 12 الى 30 الجاري، والمؤهلة الى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام العام الجاري في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، وتعد مباراة اليوم البروفة الأخيرة للأبيض الأولمبي قبل مباراته المرتقبة أمام استراليا في الـ14 من الشهر الجاري، في مستهل مشواره بالبطولة الآسيوية، بعدما اوقعته القرعة ضمن المجموعة الرابعة الى جانب استراليا والأردن وفيتنام.

ويخطط مدرب المنتخب الأولمبي الدكتور عبد الله مسفر لتحقيق خمسة أهداف رئيسة من هذه المباراة، تتمثل في الاطمئنان على جاهزية عناصره من الجوانب كافة، خصوصًا الأمور الفنية والتكتيكية، وخلق الانسجام والتفاهم المطلوب بين اللاعبين، اضافة الى الاستقرار على التشكيل الأساسي، وتعزيز الإيجابيات، والتعرف إلى النقاط السلبية ومعالجتها.

وينتظر أن يختبر مسفر عناصره الأساسية التي سيخوض بها البطولة الآسيوية.

وتعد مباراة كوريا الجنوبية التجربة الودية الثالثة خلال فترة الإعداد الحالية، بعدما سبقتها مباراتان وديتان أمام كل من كوريا الشمالية وفاز فيها بثلاثة أهداف نظيفة، والصين وفاز فيها بهدفين نظيفين سجلهما يوسف سعيد وأحمد العطاس، إذ وقف المدرب عبدالله مسفر خلال التجربتين على نقاط القوة والضعف في صفوف المنتخب، بعدما أتاح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين للمشاركة في المباراتين بهدف اختيار افضل العناصر لأداء المهمة الآسيوية.

ويُعد المنتخب الكوري الجنوبي الذي يلعب ضمن المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات العراق وأوزبكستان واليمن، من المنتخبات القوية ويضم نخبة من اللاعبين المميزين.

وأوضح مدير المنتخب بدر أحمد، إن مباراة كوريا الجنوبية تعد بالفعل بروفة مهمة للغاية للمنتخب، كونها الأخيرة له قبل الذهاب الى قطر لأداء مباريات البطولة الآسيوية، مؤكدًا انهم يأملون أن يظهر المنتخب بمستوى جيد يطمئن من خلاله الشارع الرياضي على جاهزيته للبطولة، بهدف تحقيق نتائج مشرفة وصولًا لتحقيق الهدف المنشود وهو الوصول الى اولمبياد البرازيل، لافتًا الى أن "المدرب عبد الله مسفر سيقوم عقب المباراة بتقليص قائمة المنتخب الحالية من 26 لاعبًا الى 23 فقط، وذلك باستبعاد ثلاثة لاعبين وفقًا للائحة البطولة".

وأضاف بدر "نتمنى أن يظهر المنتخب بأداء عالٍ وكذلك تركيز جيد من قبل اللاعبين، خصوصًا أن هذه المباراة تعد آخر تجربة ودية لهم قبل مباراة أستراليا في كآس آسيا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بروفة أخيرة للمنتخب الأولمبي الاثنين أمام الشمشون الكوري بروفة أخيرة للمنتخب الأولمبي الاثنين أمام الشمشون الكوري



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates