بني ياس يتعادل مع الأهلي في مباراة وسط الملعب
آخر تحديث 12:10:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أداء ضعيف من الفريقين خيّب آمال جماهير "الفرسان"

"بني ياس" يتعادل مع "الأهلي" في مباراة "وسط الملعب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بني ياس" يتعادل مع "الأهلي" في مباراة "وسط الملعب"

"بني ياس" يتعادل مع "الأهلي" في مباراة "وسط الملعب"
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

تعادل "بني ياس" وضيفه "الأهلي" سلبيًا في اللقاء الذي جمعهما مساء الأثنين والمؤجل من الجولة الرابعة لبطولة كأس الخليج العربي.

وهذا التعادل حد من تطلعات الأهلي في التأهل، وهو الذي كان بحاجة إلى الفوز دون غيره لبلوغ الدور المقبل في رفقة الوصل الذي يملك 11 نقطة، إذ رفع "الفرسان" رصيده بهذا التعادل إلى 9 نقاط وظل حبيس المركز الثالث مع بقاء مواجهة أخيرة له أمام الظفرة، أما "بني ياس" فبلغ رصيده 4 نقاط في المركز السادس.

وطغى الحذر على الدقائق الأولى قبل أن يمتد كلا الفريقين لتنظيم هجمات طموحة، لكنها سرعان ما كانت تتحطم على حدود منطقتي الجزاء دون الوصول إلى النهايات السعيدة.
واعتمد السماوي في طريقته الخططية على الثنائي فواز عوانه وأحمد حبوش في منطقة الارتكاز واللذين سعيا جاهدين إلى خلق حوار نشط مع حبوش صالح وسهيل النوبي من الجانبين، فيما تأخر أحمد خميس قليلًا ليمنح محمد ناصر رأس الحربة حرية التحرك في المقدمة، وهو الذي عانى من رقابة دفاعية لصيقة حالت دون تقديمه الأداء الطموح، على الطرف الآخر وكان الفرسان يعتمد في حراكه الهجومي على الرباعي ماجد حسن ونواف مبارك وحبيب الفردان وحسن عبدالرحمن إلى جانب موسى الذي استقر في المقدمة كمهاجم وحيد.

ومع مرور الوقت بدا واضحًا تبادل الفريقان مشاهد السيطرة، رغم أن السماوي كان الأكثر جرأة في التقدم ومحاولة تهديد المرمى على عكس الأهلي الذي بدا وكأنه يتحين الفرصة لخطف هدف السبق، لتتواصل هذه المشاهد حتى الدقائق العشر الأخيرة من عمر الشوط الأول والتي شهدت رأسية فواز عوانه التي أبعدها حارس الفرسان، قبل أن يرد الأهلي بتسديدتي موسى سو وحسن عبدالرحمن اللتين أبعدهما عادل أبوبكر حارس بني ياس إلى ركنية.

وفي الشوط الثاني، تراجع أداء الفريقين وباتت الكرة أغلب الوقت في منطقة وسط الملعب، قبل أن يجري "الأهلي" تبديله الأول وتمثل بدخول أحمد خليل بدلًا من الفردان لتعزيز الشق الهجومي، فيما دفع السماوي مع منتصف الشوط الثاني ببلفوضيل بدلًا من حبوش صالح، والذي أعقبه تهديد موسى سو المرمى بكرة خطرة لكن تسديدته مضت بجوار القائم الأيمن، رد عليه البديل بلفوضيل بكرة أخرى ذهبت بعيدًا عن المرمى.

ورغم مساعي الفريقين الجادة لإحداث تغييرات جذرية في أساليب اللعب، إلا أن تطلعاتهما اصطدمت بغياب التجانس داخل منظومة كل فريق، إذ تواضع الأداء وبشكل حال دون غلبة مطلقة لأحدهما على الآخر حتى بعد طرد حسن محمد من السماوي في الدقائق الأخيرة، إذ تواصل الأداء المتواضع حتى صافرة النهاية التي أعلنت تعادل الفريقين أداء ونتيجة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بني ياس يتعادل مع الأهلي في مباراة وسط الملعب بني ياس يتعادل مع الأهلي في مباراة وسط الملعب



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates