بني ياس يتلذّذ حساء الفوز بنكهة الفجيرة
آخر تحديث 14:20:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وعكة صحية أبعدت بالفضيل عن المباراة

"بني ياس" يتلذّذ "حساء الفوز" بنكهة "الفجيرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بني ياس" يتلذّذ "حساء الفوز" بنكهة "الفجيرة"

فريق بني ياس
أبوظبي – صوت الإمارات

بعد غياب ثلاث جولات، عاد فريق بني ياس إلى سكة الانتصارات، الخميس، اثر تغلبه على الفجيرة 3-2، ضمن الجولة 16 من دوري الخليج العربي بكرة القدم.

وسجل لبني ياس الاسباني لاريفي في الدقيقة الثالثة، ثم تعادل باتريك إيزي للفجيرة بعدها بدقيقة، وفي الشوط الثاني أضاف ميليجان الهدف الثاني لبني ياس في الدقيقة 53، وعاد الفجيرة للتعادل من خلال خليل خميس في الدقيقة 71، ثم أضاف لاريفي الهدف الثالث لبني ياس في الدقيقة 83. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بني ياس إلى 22 نقطة، وتجمد رصيد الفجيرة عند 19 نقطة.

وقبل بداية المباراة تعرض مهاجم بني ياس الجزائري إسحاق بالفضيل إلى وعكة صحية مفاجئة، بعد شعوره بألم حاد في بطنه استبعد على أثره من التشكيل الأساسي، ودخل بدلًا منه الهولندي رويستون درينسي.

وجاء الشوط الأول دون المستوى وشهد سيطرة ميدانية لبني ياس مع تحفظ دفاعي للفجيرة والقيام بهجمات مرتدة سريعة عن طريق الجهة اليسرى، ومع أول ثلاث دقائق استطاع خواكين لاريفي وضع بني ياس في المقدمة عندما تلقى عرضية من عامر عبدالرحمن وسددها على يسار الحارس مسجلًا الهدف الأول لفريقه.

ولم يمضِ أكثر من دقيقة واحدة على هدف بني ياس حتى تمكن باتريك إيزي من إدراك التعادل للفجيرة، عندما تلقى تمريرة بينية خلف الدفاع وانفرد على أثرها بالحارس عادل أبوبكر وراوغه وسدد في الشباك الخالية.

وبعد هدف الفجيرة مال الأداء للهدوء التام دون مبرر، خصوصًا من لاعبي بني ياس وفشل الفريق في تشكيل ضغط هجومي على دفاع الفجيرة الذي لعب مستريحًا أغلب الوقت لقلة الكثافة الهجومية والبطء الشديد في نقل الكرة من قبل لاعبي وسط السماوي، خصوصًا عامر عبدالرحمن، وعدم التحرك بالكرة لتسهيل مهمة الزميل الحائز عليها في التمرير، وعدم تقدّم الظهيرين بالشكل الكافي.

ورغم الأداء البطيء تهيأت فرصتان سهلتان للتسجيل لبني ياس عن طريق ميليجان ولاريفي (ق 17 و28)، وثالثة للفجيرة أهدرها حسن معتوق (ق 12).

وفي الشوط الثاني تغير أداء بني ياس وهاجم الفريق بعدد كبير من لاعبيه أملًا في إحراز الهدف الثاني، وبالفعل تحقق للفريق ما أراد وأحرز مارك ميليجان، أفضل لاعبي الفريق، الهدف الثاني من ضربة جزاء احتسبها الحكم عندما تعرض خواكين لاريفي للعرقلة داخل منطقة الجزاء من قبل حارس المرمى (ق 53).

وارتفعت الروح المعنوية للاعبي بني ياس بعد هدف ميليجان، وهاجم الفريق وسط تشجيع جماهيره، وأهدر درينسي فرصة تعزيز الهدف (ق 57) من انفراد صريح بالمرمى، لكنه سدد الكرة فوق العارضة، وتلاه لاريفي بفرصة أخرى سدد فيها الكرة بجوار القائم الأيسر (ق 62).

ووسط هجوم بني ياس فاجأ مهاجم الفجيرة، خليل خميس، الجميع بهدف التعادل الثاني لفريقه (ق 71) بضربة رأس إثر عرضية متقنة من حسن معتوق سددها على يسار الحارس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بني ياس يتلذّذ حساء الفوز بنكهة الفجيرة بني ياس يتلذّذ حساء الفوز بنكهة الفجيرة



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates