بني ياس يحل ضيفًا على الظفرة ضمن منافسات كأس الخليج
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لوران بانيد يتوقع أن تكون مباراة فريقه حماسية ويغلبها الندية

"بني ياس" يحل ضيفًا على "الظفرة" ضمن منافسات كأس "الخليج"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بني ياس" يحل ضيفًا على "الظفرة" ضمن منافسات كأس "الخليج"

"بني ياس"
دبي – سعيد الشماسي

يستضيف فريق نادي "الظفرة" نظيره بني ياس، مساء الأثنين، على ملعب حمدان بن زايد في نادي الظفرة ضمن منافسات الجولة الخامسة في المجموعة الأولى من كأس الخليج العربي الإماراتي.
ويحتل فريق "الظفرة"، المركز الخامس برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار وحيد وخسارتين، وكان آخرهما السقوط أمام "النصر"، وفي الوقت الذي يحتل فريق "بني ياس" المركز السابع والأخير في المجموعة دون رصيد من النقاط بعد خسارته في مباراتين، وكان آخرهما أمام نظيره "الوصل".
وأوضح مدرب "الظفرة" الفرنسي لوران بانيد، أن فريقة يسعى لتحقيق الفوز أمام السماوي، موضحًا عدم سعادته بالنتيجة والأداء الذي قدمه فريقه في المباراة الماضية أمام النصر، التي خسرها الفريق بهدفين لهدف في الجولة الرابعة من مسابقة كأس الخليج العربي، مشيرًا إلى أنه طالب اللاعبين برد فعل قوي في مباراة السماوي التي يستضيفها ستاد حمدان بن زايد.
وقال بانيد: أتوقع أن تكون مباراتنا أمام بني ياس حماسية ويغلبها الندية، خاصة أن المنافس يمتلك عناصر متميزة وقوية، ويقدم موسمًا جيدًا منذ بداية الدوري، وفي الوقت نفسه.
ورفض مدرب "بني ياس" الإسباني لويس جارسيا فكرة خروج فريقه من حسابات المنافسة في كأس الخليج العربي رغم احتلاله المركز الأخير على لائحة ترتيب المجموعة الأولى للبطولة، قائلًا:"رغم أن الوضع صعب، إلا أن الفريق لم يخرج من حسابات المنافسة بشكل نهائي، لا يجب أن نفكر في حظوظ بني ياس في التأهل، بل يجب أن نفكر فقط في مباراة "الظفرة" وضرورة الفوز بها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بني ياس يحل ضيفًا على الظفرة ضمن منافسات كأس الخليج بني ياس يحل ضيفًا على الظفرة ضمن منافسات كأس الخليج



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates