بوسندة يؤكد أنه يخطط للحفاظ على نظافة شباك الأولمبي
آخر تحديث 03:03:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن اللاعبين سيتعاملون بجدية مع لقاء فيتنام

بوسندة يؤكد أنه يخطط للحفاظ على نظافة شباك الأولمبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوسندة يؤكد أنه يخطط للحفاظ على نظافة شباك الأولمبي

حارس المنتخب الأولمبي محمد سعيد بوسندة
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

يسعى حارس المنتخب الأولمبي، محمد سعيد بوسندة، إلى الحفاظ على نظافة شباك المنتخب في المباراة الثالثة على التوالي، وذلك حين يلتقي الأبيض نظيره الفيتنامي في ختام الدور الأول، عن المجموعة الرابعة في كأس آسيا تحت 23 سنة التي تقام في قطر، وتعد بطولة مؤهلة إلى الألعاب الأولمبية في البرازيل الصيف المقبل.

وأكد بوسندة في تصريحات صحافية أن لاعبي المنتخب سيتعاملون مع مباراة فيتنام بكل الجدية المطلوبة، وانهم لن يستهينوا بالخصم الذي يتذيل ترتيب المجموعة، وسيلعب اليوم لتأدية الواجب فقط. وتابع: "شباكي لم تهتز حتى الآن، وأسعى للمحافظة على نظافتها، كما أن علينا الفوز في مباراة الأربعاء حتى نبتعد عن أي حسابات أخرى".

وأوضح "الفضل في المحافظة على نظافة شباكي في مباراتي أستراليا والأردن، يرجع إلى المستوى المتميز الذي قدمه زملائي اللاعبون في جميع خطوط المنتخب".

وذكر مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي، سمير شاكر، إن بوسندة ظهر بمستوى فني متطور للغاية في الكأس الحالية، مؤكدًا في تصريحات صحافية أن "بوسندة يعد حاليًا من أفضل الحراس في البطولة، ما يؤهله للمنافسة على لقب افضل حارس بعدما تألق بشكل لافت للأنظار في مباراتي أستراليا والأردن". واعتبر شاكر أن مستوى بوسندة في تصاعد من مباراة لأخرى.

وأضاف "باعتباري مدربًا لحراس مرمى المنتخب الأولمبي، فأنا سعيد للغاية بتألق بوسندة، وظهوره في البطولة بهذا المستوى الرائع، ما أعطى وجوده في حراسة المرمى الثقة لبقية اللاعبين بالخطوط الأخرى في المنتخب، خصوصًا بالنسبة للدفاع".

وأوضح "بوسندة ثبّت أقدامه بقوة في حراسة مرمى الأبيض الأولمبي، من خلال جهده المتواصل لتطوير مستواه الفني، وإذا كان قد قدم في المباراة الأولى نسبة أداء بلغت 90%، فإنه في مباراة الأردن ظهر بنسبة أداء بلغت 95%". وأشار سمير شاكر إلى أنه بات للمنتخب الأولمبي حاليا ثلاثة حراس مرمى جيدون، ويمتاز كل منهم بمستوى فني متطور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوسندة يؤكد أنه يخطط للحفاظ على نظافة شباك الأولمبي بوسندة يؤكد أنه يخطط للحفاظ على نظافة شباك الأولمبي



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates